(فيديو) تأهل ريال مدريد لنهائي مونديال الأندية بعد فوز سهل

تأهل ريال مدريد إلى نهائي مونديال الأندية ، بعد تغلبه على كروز أزول المكسيكي 4-0 بالدور قبل النهائي ، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مراكش بالمغرب ، وسيلاقي النادي الملكي الفائز من مباراة سان لورينزو الأرجنتيني وأوكلاند النيوزيلان

(فيديو) تأهل ريال مدريد لنهائي مونديال الأندية بعد فوز سهل

تأهل ريال مدريد إلى نهائي مونديال الأندية ، بعد تغلبه على كروز أزول المكسيكي 4-0 بالدور قبل النهائي ، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مراكش بالمغرب ، وسيلاقي النادي الملكي الفائز من مباراة سان لورينزو الأرجنتيني وأوكلاند النيوزيلاندي ، في نهائي البطولة السبت المقبل .

  سيطر الميرينجي على أحداث اللقاء منذ البداية ، ولعب بأقل مجهود كأنه في نزهة  ، أحرز أهداف الريال راموس ( الدقيقة 15 ) ، وبنزيما ( الدقيقة 36 ) ، وجاريث بيل ( الدقيقة 50 ) وايسكو ( الدقيقة 72 ).. بينما أضاع تورادو ركلة جزاء للفريق المكسيكي في الدقيقة 40 .

 تألق خلال اللقاء الحارس المخضرم للريال إيكر كاسياس ، الذي تصدى لركلة جزاء ، وأنقذ إنفراد بعدها مباشرة وهي الركلة الثانية، التي ينقذها الحارس خلال هذا الأسبوع ، بعدما تصدى لركلة جزاء في لقاء الميريا في الدوري الاسباني .

 دخل أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد اللقاء بتشكيلته ، وطريقة اللعب المعتادة 4-3-3 بتقدم الثلاثي كريستيانو رونالدو، وجاريث بيل ، وكريم بنزيما ،بينما لعب لويس فيرناندو مدرب كروز أزول ، بطريقة 4-3-2-1 بتقدم بافوني بمفرده في المقدمة .

 

التعليقات