مفاوضات بين برشلونة ونيمار لتجديد العقد

دخل برشلونة في محادثات جادة مع المهاجم الدولي البرازيلي نيمار جونيور، بهدف تجديد عقده لفترة طويلة حتى موعد نهائيات كأس العالم في قطر عام 2022. المهاجم الشاب وقع على عقد مدته خمس سنوات بمبلغ 57 مليون يورو في صيف 2013 ،بعد سلسلة طويلة

مفاوضات بين برشلونة ونيمار لتجديد العقد

دخل برشلونة في محادثات جادة مع المهاجم الدولي البرازيلي نيمار جونيور، بهدف تجديد عقده لفترة طويلة حتى موعد نهائيات كأس العالم في قطر عام 2022.

المهاجم الشاب وقع على عقد مدته خمس سنوات بمبلغ 57 مليون يورو في صيف 2013 ،بعد سلسلة طويلة من المفاوضات مع سانتوس، وأصبح في غضون الفترة القصيرة التي قضاها على ملعب كامب نو أحد الأعمدة الرئيسية في تشكيلة الفريق مثله مثل ليونيل ميسي وآندرياس إنييستا.

وقالت الصحف الكتالونية أن البرسا على اتصال مباشر بوالد نيمار الذي يعمل كوكيل أعمال، وأكدت اتفاق الطرفين على التجديد في أسرع وقت ممكن قبل انتخابات رئاسة البرسا عام 2016.

وأنفق البرسا حتى الآن حوالي 150 مليون يورو لجلب نيمار ولويس سواريز في أقل من سنة، وسيعمل قدر المستطاع للاحتفاظ بهما مع ليونيل ميسي لأطول فترة ممكنة.

وقال نيمار بعد وصوله إلى مدينة ساو باولو لقضاء عطلة أعياد الميلاد "أتمنى أن أبقى مع والدي في برشلونة، الاتفاق سيبقينا معًا لفترة طويلة".

التعليقات