سامي خضيرة يرغب في تمديد ارتباطه بريال مدريد

كشف لاعب الوسط الألماني الدولي سامي خضيرة عن رغبته في تمديد ارتباطه بناديه الحالي ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم لما بعد يونيو حزيران 2015. وخضيرة الذي تعثر في الموسم الحالي بسبب الإصابات ليس الاختيار الأول لمدرب ريال ا

سامي خضيرة يرغب في تمديد ارتباطه بريال مدريد

كشف لاعب الوسط الألماني الدولي سامي خضيرة عن رغبته في تمديد ارتباطه بناديه الحالي ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم لما بعد يونيو حزيران 2015.

وخضيرة الذي تعثر في الموسم الحالي بسبب الإصابات ليس الاختيار الأول لمدرب ريال الحالي كارلو انشيلوتي، إذ أن المدرب الايطالي يضعه في ترتيب الاختيار بعد الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش وصانع اللعب الاسباني إيسكو.

وتوقعت وسائل إعلام رحيل خضيرة وانضمامه إلى بايرن ميونيخ بطل المانيا أو إلى احد فرق الدوري الانجليزي الممتاز ،ومن بينهما أرسنال حيث يلعب صديقه المقرب مسعود أوزيل.

وقال خضيرة ( من أصول تونسية ) الذي انضم لريال قادما من شتوتجارت الألماني في 2010 أنه يأمل في الحصول على فرصة أكبر للعب بعد أن رفع مستوى لياقته البدنية.

ونقلت صحيفة شتوتجارتر ناخريشتن الألمانية عن خضيرة قوله فيما يتصل بالعقد مع ريال "إذا ما توصلنا إلى اتفاق (لتمديد التعاقد) فسأكون سعيدا".

وأضاف خضيرة قوله "أنا أشجع المنافسة القوية،كروس يقدم أداءً طيبا للغاية، وبعد ستة أشهر أصبح لاعبا محوريا في الفريق".

التعليقات