(فيديو) فوز لأرسنال وتعادل لمانشستر يونايتد والسيتي وتشيلسي

انتزع نادي بيرنلي نقطة ثمينة من فم الأسد مانشستر سيتي ، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2. وأحرز أهداف السيتي كل من ديفيد سيلفا وفرناندينهو في الدقائق 23 و33

(فيديو) فوز لأرسنال وتعادل لمانشستر يونايتد والسيتي وتشيلسي

انتزع نادي بيرنلي نقطة ثمينة من فم الأسد مانشستر سيتي ، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.

وأحرز أهداف السيتي كل من ديفيد سيلفا وفرناندينهو في الدقائق 23 و33 على الترتيب، بينما أحرز لنادي بيرنلي كل من جورج بويد وآشلي بارنس في الدقائق 46، و81، وبهذا النتيجة ارتفع رصيد السيتي إلى 43 نقطة بالمركز الثاني، بينما ارتفع رصيد بيرنلي إلى 16 نقطة.

وحقق آرسنال فوزاً ثميناً على مضيفه ويست هام يونايتد بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات الأسبوع 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم في إطار مباريات 'البوكسينج دي'، والذي يعتبر فوز ثمين كان بأقدام سانتي كازورلا وداني ويلباك ، ليتقدم 'المدفعجية' للمركز الخامس برصيد 33 نقطة .

في المقابل أشعل ساوثهامبتون المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، بعدما فرض نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق أمام ضيفه تشيلسي، في مباراة مثيرة في الجولة ال19 من المسابقة على ملعب 'سانت ميريز'

 أحرز أصحاب الأرض هدف التقدم عن طريق ساديو ماني في الدقيقة 17 ، قبل أن يتعادل إيدين هازارد للبلوز في الوقت بدلًا من الضائع في الشوط الأول، و بهذه النتيجة، وصل تشيلسي للنقطة 46  في الصدارة، في حين امتلك ساوثهامبتون 33 نقطة في المركز الرابع

 بينما أهدر فريق مانشستر يونايتد ثالث ترتيب الدوري الانجليزي لكرة القدم عددا كبيرا من الفرص المؤكدة وقدم توتنهام السابع مباراة مفتوحة أظهر خلالها شجاعة يحسد عليها خصوصا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة غير أن الشباك لم تهتز طوال 90 دقيقة.

الكرة الوحيدة التي تجاوزت خط مرمى توتنهام حكم عليها المساعد بالتسلل، فيما رد القائم الأيسر للحارس الفرنسي لوريس تسديدة خوان ماتا من ركلة حرة مباشرة في الشوط الأول، وكذلك فعلت العارضة مع دي خيا في الشوط الثاني عندما أنقذته من تسديدة ماسون العالية.

 

التعليقات