توريس يعود إلى أتلتيكو بعقد إعارة حتى نهاية الموسم المقبل

سيعود المهاجم الاسباني فرناندو توريس إلى فريق بداياته أتلتيكو مدريد اعتبارا من الشهر المقبل، بعقد إعارة من ميلان الايطالي لموسم ونصف الموسم، وذلك بحسب ما أعلن بطل الدوري الاسباني اليوم الاثنين. "فرناندو توريس سيعود إلى أتلتيكو مدريد بعد ا

توريس يعود إلى أتلتيكو بعقد إعارة حتى نهاية الموسم المقبل

سيعود المهاجم الاسباني فرناندو توريس إلى فريق بداياته أتلتيكو مدريد اعتبارا من الشهر المقبل، بعقد إعارة من ميلان الايطالي لموسم ونصف الموسم، وذلك بحسب ما أعلن بطل الدوري الاسباني اليوم الاثنين.

"فرناندو توريس سيعود إلى أتلتيكو مدريد بعد التوصل إلى اتفاق بين نادينا وميلان ينتقل بموجبه المهاجم الدولي إلينا على سبيل الإعارة، لما تبقى من الموسم الحالي إضافة إلى الموسم المقبل"، هذا ما أعلنه أتلتيكو في موقعه على شبكة الانترنت.

وسيعود "ال نينو"، البالغ من العمر 30 عاما، إلى حيث بدأ كل شيء، إلى الفريق الذي بدأ فيه مشواره الكروي الاحترافي حين كان في السابعة عشرة من عمره تقريبا، لكن بشرط أن يتجاوز الفحص الطبي الروتيني بحسب ما أعلن "روخيبلانكوس"، الذي أكد بأنه سيتم التوقيع على العقد رسميا في الخامس من الشهر المقبل، أي في اليوم الأول من سوق الانتقالات الشتوية في ايطاليا.

ويأتي الإعلان عن عودة توريس إلى "فيسنتي كالديرون" حيث لعب كمحترف من 2001 حتى 2007 قبل الانضمام إلى ليفربول (2007-2011) وتشلسي الانكليزيين (من 2011 حتى 2014)، بعد يومين على إعلان الأخير بأن المهاجم الاسباني انضم إلى ميلان بشكل نهائي، بعد أن دافع عن ألوان الفريق الايطالي منذ بداية الموسم الحالي.

التعليقات