فينغر لن يجري أي تعاقدات إلا في حال توفر الفرصة المناسبة

أكد المدرب الفرنسي لنادي أرسنال الانكليزي لكرة القدم أرسين فينغر ، إنه لن يجري أي تعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلا في حال توفر الفرصة المناسبة لفريقه. وأشار فينغر إلى أنه يعتزم تعزيز صفوف فريقه الشهر المقبل، بعد أن سبق له و

فينغر لن يجري أي تعاقدات إلا في حال توفر الفرصة المناسبة

أكد المدرب الفرنسي لنادي أرسنال الانكليزي لكرة القدم أرسين فينغر ، إنه لن يجري أي تعاقدات جديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية، إلا في حال توفر الفرصة المناسبة لفريقه.

وأشار فينغر إلى أنه يعتزم تعزيز صفوف فريقه الشهر المقبل، بعد أن سبق له وأكد حاجته إلى مدافع، لكنه شدد على انه لن يجري أي تعاقدات من أجل إرضاء منتقديه وحسب، مضيفا "أن اشتري اللاعبين لمجرد الشراء هذا أمر لا أريد القيام به، لكن إذا طرحت أمامي الفرصة المناسبة فسأقوم بذلك، أنا بحاجة للاعبين لكن يجب أن تتوفر الفرص المناسبة".

وواصل المدرب الفرنسي الذي تمكن الموسم الماضي من فك صيام فريقه عن الألقاب منذ 2005 ،بإحرازه مسابقة الكأس المحلية، "إذا نظرتم إلى عدد المباريات التي خاضها بعض اللاعبين والإصابات التي طالت (جاك) ويلشير و(الويلزي ارون) رامسي و(الاسباني ميكيل) ارتيتا، فسترون بأننا ناقصون حاليا في خط الوسط".

وتابع "على الصعيد الهجومي، لدينا العديد من الخيارات، خيارات بما فيه الكفاية من أجل منح الفرصة للجميع لخوض كمية جيدة من المباريات".

ونفى فينغر صحة الأخبار التي تحدثت عن إمكانية رحيل المهاجم الدولي الألماني لوكاس بودولسكي إلى إنتر ميلان الايطالي، وذلك وسط تذمر لاعب كولن وبايرن ميونيخ السابق من عدم حصوله على فرصته في النادي اللندني وتلميح مدرب إنتر الجديد-القديم روبرتو مانشيني بأنه مهتم بخدمات بطل العالم.

وقال فينغر في هذا الصدد: "أنها مزحة، إنتر ميلان ليس جديا، ليس هناك أي شيء جدي، إنهم يتكلمون، هذا كلام وحسب، بودولسكي لاعب في نادي أرسنال وأريده أن يبقى معنا... الاحترافية تنص على انه، طالما أنت في فريق معين، عليك أن تقدم كل ما لديك لكي تبرر الراتب الذي تتقاضاه وتؤكد حبك للنادي".

وقيم فينغر ما حققه فريقه في 2014 بالايجابي بعدما أنهى صياما طويلا عن الألقاب بإحراز مسابقة الكأس، إضافة إلى محافظته على مقعده في دوري أبطال أوروبا، مضيفا "بشكل عام، كانت سنة ايجابية، حصلنا على 79 نقطة الموسم الماضي وفزنا بالكأس، اما بالنسبة للموسم الحالي، فسنرى أين سنصل لكني اعتقد انه كان بإمكاننا أن نكون في وضع أفضل".

وواصل "ألان هو وقت تعويض ما أضعناه، من ألان وحتى نهاية الموسم، كنا غير محظوظين مع الإصابات وتمكنا من تخطي هذا الأمر بشكل جيد، آمل أن لا نضطر للتعامل مع هذا العدد من الإصابات في النصف الثاني من الموسم وحينها سيكون بإمكاننا التمتع بثبات اكبر في الأداء، من المستحيل أن نعاني من نفس الحظ السيء مع الإصابات التي اختبرناها في 2014".

وتوقع فينغر أن يبقى التنافس على المراكز الأربعة الأولى محتدما حتى نهاية الموسم، مضيفا "سنقاتل من أجل البقاء قريبين بقدر الإمكان من الصدارة، وبوجود 19 مرحلة متبقية على نهاية الموسم، لنحاول المحافظة على ثباتنا والفوز بالمباراة التالية".

ويحتل أرسنال حاليا المركز الخامس في الدوري الممتاز مع وصول الموسم إلى منتصفه وبفارق الأهداف خلف ساوثمبتون الرابع، الذي يتواجه معه بعد غد الخميس في اليوم الأول من العام الجديد، فيما يتخلف عن جاره تشلسي المتصدر بفارق 13 نقطة.

التعليقات