(فيديو) خسارة أرسنال وفوز مانشستر سيتي وتعادل ليفربول

سقط أرسنال في فخ الهزيمة الخامسة له هذا الموسم بعد خسارته أمام ساوثامبتون بنتيجة 0-2 ،في الجولة العشرين خارج ملعبه وتوقف رصيده عند 33 نقطة، بينما انفرد ساوثامبتون بالمركز الرابع برصيد 36 نقطة، أحرز هدفي فريق رونالد كومان ساديو ماني "الذي خرج مصابًا" في الشوط الأول وأضاف الهدف الثاني تاديتش في الدقيقتين 43 و56.

(فيديو) خسارة أرسنال وفوز مانشستر سيتي وتعادل ليفربول

سقط أرسنال في فخ الهزيمة الخامسة له هذا الموسم بعد خسارته أمام ساوثامبتون بنتيجة 0-2 ،في الجولة العشرين خارج ملعبه وتوقف رصيده عند 33 نقطة، بينما انفرد ساوثامبتون بالمركز الرابع برصيد 36 نقطة، أحرز هدفي فريق رونالد كومان ساديو ماني 'الذي خرج مصابًا' في الشوط الأول وأضاف الهدف الثاني تاديتش في الدقيقتين 43 و56.

في مواجهة مثيرة للغاية، انتزع مانشستر سيتي انتصاراً ثميناً للغاية على ضيفه سندرلاند بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب 'الاتحاد' ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميير ليج'.

تقدم السيتي بهدفين ليايا توريه، وستيفان يوفيتيتش في الدقيقتين 57 و66، ثم تعادل سندرلاند جاك رودويل وآدم جونسون من ركلة جزاء في الدقيقتين 68 و71، قبل أن يقتنص فرانك لامبارد هدف الفوز في الدقيقة 73 بعد نزوله بديلاً بقليل.
'السيتيزن' رفع رصيده إلى 46 نقطة ليتساوى مؤقتاً مع المتصدر تشيلسي، ليعوض تعادله في المباراة الماضية أمام ساوثامبتون، بينما تجمد رصيد سندرلاند عند 20 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

التعليقات