منتخب إيران يحرم لاعبيه من "سيلفي" المشجعات منعا للتحرش

أكد الاتحاد الإيراني لكرة القدم، منع لاعبيه من التقاط صور "سيلفي" مع المشجعات من الجنس الناعم، وذلك خلال مشاركة المنتخب في كأس أمم آسيا التي تقام في استراليا حتى 31 من الشهر الحالي.

منتخب إيران يحرم لاعبيه من

أكد الاتحاد الإيراني لكرة القدم، منع لاعبيه من التقاط صور 'سيلفي' مع المشجعات من الجنس الناعم، وذلك خلال مشاركة المنتخب في كأس أمم آسيا التي تقام في استراليا حتى 31 من الشهر الحالي.

وتأهلت إيران إلى الدور الثاني بعدما تصدرت المجموعة الثالثة من ثلاثة انتصارات ، أخرها الاثنين على منتخب الإمارات بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

ونشرت صحيفة 'تلجراف' الأسترالية نقلاً عن رئيس اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الإيراني علي أكبر محمد زادي، تحذيرات للاعبي كرة القدم في منتخب إيران حول إيقاع العقوبة بأي لاعب يقوم بالتقاط صور الـ 'سيلفي' مع المشجعات في استراليا.

وقال زادي: 'لا يسمح للاعبين بالتقاط صور سيلفي مع المشجعات الإناث، وسيعرض اللاعبون أنفسهم للعقوبات في حال قاموا بذلك ، قد تستخدم النساء هذه الصور لحصول استفزازات، أو مقاضاة اللاعبين حين يتم اتهامهم بمضايقة الفتيات، كما أنها تعتبر ضد المبادئ الأخلاقية في بلادنا'.

ووفقاً للصحيفة الأسترالية يعيش ما يقارب (70) ألف إيراني في أستراليا، حيث يحظى المنتخب الإيراني بتواجد مكثف لمشجعيه خلال مباريات كأس آسيا خاصة السيدات والفتيات.

التعليقات