بطولة إسبانيا: فالنسيا ينتزع المركز الرابع

سجل داني باريخو ثنائية ليفوز فالنسيا 3-1 على إشبيلية في مباراة مثيرة، ويتجاوزه للمركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أمس الأحد. وكان الفريقان يتطلعان لأخر المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، في مواجهة قوية تم فيها احتساب

بطولة إسبانيا: فالنسيا ينتزع المركز الرابع

سجل داني باريخو ثنائية ليفوز فالنسيا 3-1 على إشبيلية في مباراة مثيرة، ويتجاوزه للمركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم أمس الأحد.

وكان الفريقان يتطلعان لأخر المقاعد المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، في مواجهة قوية تم فيها احتساب ثلاث ركلات جزاء ،في الشوط الأول وتفوق فالنسيا ليصبح رصيده 41 نقطة متقدما بنقطتين على منافسه الأندلسي الذي يملك مباراة مؤجلة.

وفي ظل فوز أصحاب المراكز الثلاثة الأولى يوم السبت يتصدر ريال مدريد الترتيب برصيد 48 نقطة بفارق نقطة عن برشلونة وأربع نقاط عن أتليتيكو مدريد حامل اللقب.

وأرسل باريخو الحارس بيتو إلى الجهة الخاطئة عقب مرور 18 دقيقة من نقطة الجزاء، بعد مخالفة ارتكبها ديوجو فيجيراس ضد الفارو نيجريدو ،ثم وضع الكرة في الشباك بنجاح في الدقيقة 32 إثر تمريرة من إنزو بيريز في هجمة مرتدة لبلنسية.

وانقلبت الأمور عندما احتسبت مخالفة على باريخو ضد فيجيراس داخل منطقة الجزاء، وتفوق كارلوس باكا على الحارس دييجو الفيس من نقطة الجزاء ليسجل هدف اشبيلية في الدقيقة 37.

وأظهر الفيس سريعا قدرته على التصدي للكرة عندما حرم باكا من هدف ثان من ركلة جزاء، قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول بعد إعاقة من جواو كانسيلو ضد فيتولو.

وأكد فالنسيا انتصاره بهدف خابي فويجو بتسديدة من مسافة بعيدة في بداية الشوط الثاني.

وتعادل ملقة صاحب المركز السابع 1-1 مع مضيفه اتليتيك بيلباو ،بعد أن جاء هدف من جابي جويرا في الدقيقة 78 ليلغي تقدم الفريق القادم من الباسك عن طريق ميكل سان خوسيه.

ومنحت ثنائية من المهاجم كريستيان ستواني وهدف آخر سجله فيليبي كايسيدو الفوز لإسبانيول، صاحب المركز التاسع 3-صفر على الميريا.

التعليقات