(فيديو) بطولة إنكلترا: مانشستر يونايتد ينتزع المركز الثالث

انتزع مانشستر يونايتد المركز الثالث مؤقتا، اثر فوزه على ضيفه ليستر سيتي العائد إلى النخبة وصاحب المركز العشرين الاخير 3-1 ،السبت في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين

(فيديو) بطولة إنكلترا: مانشستر يونايتد ينتزع المركز الثالث

انتزع مانشستر يونايتد المركز الثالث مؤقتا، اثر فوزه على ضيفه ليستر سيتي العائد إلى النخبة وصاحب المركز العشرين الاخير 3-1 ،السبت في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

على ملعب أولدترافورد وأمام اكثر من 76 ألف متفرج، حسم مانشستر يونايتد النتيجة في الشوط الاول بعد أن تقدم بثلاثية نظيفة.

وانتظر فريق "الشياطين الحمر" حتى الدقيقة 27 لافتتاح التسجيل، عندما أرسل الهولندي دالي بليند كرة بينية سيطر عليها مواطنه روبن فان بيرسي وأنهاها في الشباك.

وأضاف الكولومبي رادامل فالكاو الهدف الثاني بتسديدة من داخل المنطقة (32)، وقدم المدافع ويس مورغان الهدية الثالثة لاصحاب الارض، بتسجيله خطأ في مرمى فريقه عندما حاول إبعاد كرة نفذت من ركلة ركنية (44).

وفي الشوط الثاني، لم يستطع مانشستر يونايتد رفع غلته، بينما تمكن ليستر من تقليص الفارق بواسطة مدافعه البولندي مارسين فاسليفسكي، الذي طار لكرة نفذها مارك أولبرايتون من ركلة ركنية ،وأسكنها برأسه شباك الحارس الإسباني دافيد دي خيا (80).

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 43 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على ساوثمبتون، الذي يستضيف سوانسي سيتي في ختام المرحلة غدا الاحد.

التعليقات