تعافي ريبري ورافينيا قبل مباراة بايرن ضد هامبورج

قال المدرب بيب جوارديولا، اليوم الجمعة، إن بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم، سيستعيد الجناح فرانك ريبري والمدافع رافينيا، في تشكيلته قبل

تعافي ريبري ورافينيا قبل مباراة بايرن ضد هامبورج

قال المدرب بيب جوارديولا، اليوم الجمعة، إن بايرن ميونيخ متصدر دوري الدرجة الأولى الالماني لكرة القدم، سيستعيد الجناح فرانك ريبري والمدافع رافينيا، في تشكيلته قبل مباراة في الدوري ضد هامبورج غدا السبت.

وغاب الاثنان بسبب الإصابة في الاسابيع القليلة الماضية مع تعثر بايرن في بداية العام الجديد.

وكان بطل المانيا لا يقهر تقريبا في النصف الأول من الموسم، لكنه حقق فوزا واحدا في أول ثلاث مباريات بالدوري في العام الجديد.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي "عاد فرانك ريبري ورافينيا وتدربا مع الفريق، إنهما ضمن الخيارات الان".

وسيفتقد المدرب الاسباني جهود المدافع الموقوف جيروم بواتنج، بينما يتطلع لمواصلة الانتصارات بعد الفوز 2-صفر على شتوتجارت في الجولة الماضية.

وأضاف "كان بناء اللعب في غاية البطء في شتوتجارت، يجب أن نفعل ذلك بشكل أفضل لأن المباراة ضد هامبورج في غاية الأهمية".

ويتقدم بايرن بثماني نقاط على فولفسبورج صاحب المركز الثاني، الذي يمر بفترة رائعة وبدا أكثر قوة بعد ضم اللاعب الالماني الدولي أندريه شورله، الذي صنع هدفين في أولى مبارياته مع الفريق الاسبوع الماضي.

وسجل بايرن أربعة أهداف ودخل مرماه خمسة في المباريات الثلاث، التي لعبها منذ استئناف المسابقة عقب فترة التوقف الشتوي، وهو عدد يزيد على كل الأهداف، التي سكنت شباكه في النصف الأول من الموسم.

وقال المدرب الاسباني "لست قلقا من المهاجمين، القلق أكبر حول أسلوب اللعب،ما يهم هو صناعة المزيد من فرص التسجيل، ليس فقط عدد الكيلومترات التي يقطعها اللاعبون".

التعليقات