انريكي: على برشلونة نسيان انتصاره الموسم الماضي على سيتي

قال لويس انريكي، مدرب برشلونة الإسباني، إن فريقه يجب أن يمحي ذكريات فوزه المريح الموسم الماضي على مانشستر سيتي الانجليزي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم جانبا، عندما يتجدد اللقاء بين الفريقين في ذهاب دور الستة عشر للبطولة اليوم

انريكي: على برشلونة نسيان انتصاره الموسم الماضي على سيتي

قال لويس انريكي، مدرب برشلونة الإسباني،  إن فريقه يجب أن يمحي ذكريات فوزه المريح الموسم الماضي على مانشستر سيتي الانجليزي في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم جانبا، عندما يتجدد اللقاء بين الفريقين في ذهاب دور الستة عشر للبطولة اليوم الثلاثاء الساعة العاشرة إلا ربعا.

وعانى برشلونة من القليل من المشكلات أمام سيتي في نفس المرحلة من البطولة موسم 2013-2014 ،وفاز عليه 2-صفر في مانشستر و2-1 في مباراة الاياب كامب نو، قبل أن يسقط أمام غريمه المحلي اتليتيكو مدريد في دور الثمانية للبطولة.

وقال لويس انريكي خلال مؤتمر صحفي على ستاد الاتحاد 'يجب الا نفكر بشأن ما حدث الموسم الماضي، يجب أن نركز فقط على تقديم أداء جيد'.

وأضاف 'سنرى غدا ما اذا كان الفارق بين الفريقين زاد أو تراجع، سنرى في الملعب'.

وتابع 'ستعتمد المباراة على وجود مساحات وقدرتنا على الاستحواذ على الكرة، منطقة وسط الملعب ستشكل عنصرا أساسيا'.

وصعد برشلونة الفائز باللقب عامي 2009 و2011 إلى دور الستة عشر في أرفع بطولات الأندية الأوروبية للموسم الحادي عشر على التوالي، في حين يلعب سيتي في هذا الدور للمرة الثانية فقط.

ويبدو العملاق القطالوني وقد استعاد عافيته عقب خسارته المفاجئة 1-صفر على أرضه أمام ملقة في دوري الدرجة الاولى الإسباني يوم الاحد الماضي، والتي أنهت مسلسل انتصارات الفريق، الذي دام 11 مباراة في كافة المسابقات وترك الفريق مبتعدا بفارق أربع نقاط خلف ريال مدريد المتصدر.

وقال لويس انريكي للصحفيين 'من الجيد بالنسبة لنا أن نلعب عقب ثلاثة أيام من تلقينا خسارة، إنه أمر يحمل حافزا كبيرا بالنسبة لنا'.

وقال جيرار بيكي قلب دفاع برشلونة إنه يتوقع أن تكون المباراة مشابهة للمباراة الذهاب الموسم الماضي في مانشستر ،حينما ضمن هدف ليونيل ميسي من ركلة جزاء وهدف داني الفيس الفوز 2-صفر للفريق. 

 

التعليقات