(فيديو) سقوط أرسنال وأتليتيكو مدريد بدوري الأبطال

سقط أرسنال الإنجليزي، على غير المتوقع في فخ الخسارة الثقيلة أمام موناكو الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على

(فيديو) سقوط أرسنال وأتليتيكو مدريد بدوري الأبطال

سقط أرسنال الإنجليزي، على غير المتوقع في فخ الخسارة الثقيلة أمام موناكو الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا على ملعب ' الإمارات' ،مساء اليوم الأربعاء.

 أحرز ثلاثية الفريق الفرنسي، جيفري كوندوجبيا، ديميتار برباتوف و كاراسكو في الدقائق ( 38 و53 و92)، وقلص تشامبرلين الفارق لأرسنال في الدقيقة 90، لتصبح كتيبة 'الجانرز' في وضع لا تحسد عليه، قبل مواجهة الإياب المقرر لها يوم 17 مارس المقبل على ملعب 'لويس الثاني'.

بينما أحرج فريق باير ليفركوزن ضيفه أتليتيكو مدريد، وانتصر عليه بهدفٍ نظيف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب باي آرينا في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حيث سجل الهدف اللاعب لهاكان تشالهانوجلو في الدقيقة 57.

ليفركوزن ، الذي قدّم مباراة ممتازة للغاية، بهذا الهدف سوف يذهب إلى ملعب 'فيستني كالديرون' ،وهو يحتاج للتعادل بأي نتيجة، بينما سيكون لزامًا على كتيبة المدرب دييجو سيميوني الانتصار بأكثر من هدف للوصول لدور الثمانية.

 

التعليقات