(فيديو) فوز لمانشستر يونايتد والسيتي وتشيلسي وأرسنال وليفربول

أنقذ حارس نادي نيوكاسل يونايتد خصمه مانشستر يونايتد الإنجليزي من ورطة حقيقية، وذلك عندما صنع تيم كرول هدف الفوز لضيوفه في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم على ملعب سانت جيمس، حيث جاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 89 عبر أشلي

(فيديو) فوز لمانشستر يونايتد والسيتي وتشيلسي وأرسنال وليفربول

أنقذ حارس نادي نيوكاسل يونايتد خصمه مانشستر يونايتد الإنجليزي من ورطة حقيقية، وذلك عندما صنع تيم كرول هدف الفوز لضيوفه في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم على ملعب سانت جيمس، حيث جاء هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 89 عبر أشلي يونج والذي تلقى تمريرة من الحارس تيم كرول.

تعادل الشياطين الحمر كان سيضعه في ورطة، لأنه لو تساوى مع ليفربول بالنقاط، وسمح لارسنال صاحب المركز الثالث بتوسيع الفارق إلى 3 نقاط، في حين سيكون ساوثامبتون صاحب المركز السادس على مسافة نقطتين فقط مع المركز الرابع الذي يحتله فريق لويس فان جال.

بينما اقتنص نادي تشيلسي الإنجليزي، بطل كأس الرابطة، ثلاثة نقاط صعبة من نظيره ويست هام على ملعب أبتون بارك، يعزز بها صدارته بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الثاني مانشستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وأحرز هدف تشيلسي الوحيد إيدين هازارد في الدقيقة 22.

في المقابل استعاد فريق مانشستر سيتي وصيف الدوري، نغمة الانتصارات وحقق فوزاً صعباً على حساب ضيفه ليستر سيتي العنيد بهدفين نظيفين في اللقاء الذي أقيم الأربعاء، على ملعب الاتحاد في الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم

سجل هدفي مانشستر سيتي دافيد سيلفا وجيمس ميلنر في الدقيقتين 45+2 قبل نهاية الشوط الأول و88 على الترتيب، ليرفع السيتي رصيده إلى 58 نقطة ،محتلاً المركز الثاني في ترتيب البريميرليج خلف تشيلسي، بينما تجمد رصيد ليستر عند 18 نقطة بالمركز الأخير.

ومن جهته واصل فريق آرسنال سلسلة عروضه الجيدة في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بفوز صعب ومستحق خارج أرضه بالفوز على كوينز بارك رينجرز 2-1 السبت على ملعب 'لوفتس رود' ضمن منافسات الجولة 28 من 'البريمييرليج' الأربعاء.

تقدم آرسنال بهدفين لأوليفيه جيروو وأليكسيس سانشيز في الدقيقتين 64 و69، وقلص تشارلي أوستين الفارق بهدف لكوينز بارك في الدقيقة 82.

حققت كتيبة آرسين فينجر انتصارها الرابع على التوالي، ليرفع آرسنال رصيده إلى 54 نقطة، ليتشبث بالمركز الثالث، ويريح أعصابه قبل المواجهة المرتقبة مع مانشستر يونايتد الاثنين المقبل في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي.

واصل نادي ليفربول الإنجليزي سلسلة نتائجة الإيجابية في 2015، وحقق فوزًا سهلًا على ضيفه بيرنلي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب الأنفيلد رود نضمن الجولة 28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

هدفا ليفربول من خلال هندرسون وستوريدج في الدقائق 29 و 51 تسببا في أن يرتفع رصيد الريدز إلى النقطة 51 ويرتقي من خلالها إلى المركز الخامس، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند النقطة 22 في المركز قبل الأخير.

 

التعليقات