ريال مدريد المتراجع يأمل في دفعة أمام شالكه مع عودة مودريتش

يأمل ريال مدريد، المتراجع في أن تساهم عودة الكرواتي لوكا مودريتش في تقديم الإبداع، الذي افتقده الفريق الإسباني في الفترة الأخيرة، عند استضافة شالكه الالماني، اليوم الثلاثاء، الساعة العاشرة إلا ربعا، في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال اوروب

ريال مدريد المتراجع يأمل في دفعة أمام شالكه مع عودة مودريتش

يأمل ريال مدريد، المتراجع في أن تساهم عودة الكرواتي لوكا مودريتش في تقديم الإبداع، الذي افتقده الفريق الإسباني في الفترة الأخيرة، عند استضافة شالكه الالماني، اليوم الثلاثاء، الساعة العاشرة إلا ربعا، في إياب دور الستة عشر بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم.

وفقد ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني بعد الهزيمة 1-صفر على ملعب أتليتيك بيلباو يوم السبت الماضي، مع ابتعاد الخط الهجومي لبطل أوروبا عن مستواه.

وبعد الفوز 2-صفر في لقاء الذهاب في ألمانيا، من المفترض الا يعاني ريال مدريد من الضغوط في مباراة العودة، التي تمثل فرصة من أجل استعادة التوزان للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي ولاعبيه.

ولم يتمكن ريال مدريد من استعادة تألقه منذ هزيمته 4-صفر أمام جاره أتليتيكو مدريد في الدوري الإسباني، أوائل فبراير شباط الماضي.

ومنذ ذلك الحين حقق ريال مدريد ثلاثة انتصارات فقط في ست مباريات خاضها بكافة المسابقات، التي يشارك فيها ،وأصبح التركيز الآن على امكانية مساهمة مودريتش في إعادة النشاط للهجوم بعد شفائه من الإصابة.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي بعد الهزيمة أمام بيلباو "كان يوجد الكثير من الإرتباك تجاه ما نفعله".

وأضاف "كنا نلعب ببطء شديد، ولم نكن نمرر الكرة بشكل جيد، لذلك لم يكن هناك مساحة للمهاجمين".

وبعد تألقهم اللافت وقيادة ريال مدريد لتحقيق 22 انتصارا متتاليا في رقم قياسي بالكرة الإسبانية مع نهاية 2014، تراجع ثلاثي الهجوم المكون من كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجاريث بيل بشدة مع الإكتفاء بتسجيل 15 هدفا، فيما بينهم في آخر 14 مباراة.

وتبدو الثقة منخفضة بين الثلاثي، وانطلقت صيحات استهجان تجاه بيل من جماهير ريال مدريد، بسبب اللعب الفردي بعدما غاب عن التسجيل لثماني مباريات متتالية.

التعليقات