ناصر الخليفي مستاء من عدم تجاوب الاتحاد الفرنسي

أعرب ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان، عن استيائه الشديد من عدم تجاوب الاتحاد الفرنسي لكرة القدم مع طلب ناديه تأجيل نصف نهائي كأس فرنسا، المقررة في 8 نيسان/أبريل المقبل ضد سانت اتيان إلى موعد آخر. وقال الخليفي في بيان رسمي حصلت وكالة فرانس برس على نسخة منه "أنا مستاء للغاية من سرعة هكذا قرار، وفوجئت برفض الاتحاد مناقشة الموضوع مع إدارة النادي".

ناصر الخليفي مستاء من عدم تجاوب الاتحاد الفرنسي

أعرب ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان، عن استيائه الشديد من عدم تجاوب الاتحاد الفرنسي لكرة القدم مع طلب ناديه تأجيل نصف نهائي كأس فرنسا، المقررة في 8 نيسان/أبريل المقبل ضد سانت اتيان إلى موعد آخر.

وقال الخليفي في بيان رسمي حصلت وكالة فرانس برس على نسخة منه 'أنا مستاء للغاية من سرعة هكذا قرار، وفوجئت برفض الاتحاد مناقشة الموضوع مع إدارة النادي'.

وأضاف 'باريس سان جرمان هو الفريق الوحيد في أوروبا، الذي ينافس على أربع جبهات وهو شيء مرهق بدنيا للاعبينا، نحن أحد ممثلين إثنين لكرة القدم الفرنسية في أوروبا هذا الموسم، ولذلك من المهم بنظري وضعنا في أفضل الظروف قبل الاستحقاقات الأوروبية. للاسف، أجد اليوم أن السلطات الاتحادية الفرنسية تفرض علينا الاختيار بين لقب وطني ولقب أوروبي'.

يذكر أن باريس سان جرمان كان قد حقق أفضل نتيجة في تاريخه في دوري أبطال اوروبا، بعد أن انتزع بعشرة لاعبين، التعادل 2-2 من تشلسي الإنكليزي في عقر دار الأخير ليبلغ الدور ربع النهائي.

التعليقات