عشية الكلاسيكو: تألق ميسي اللافت يمثل أنباء سيئة لريال مدريد

ربما تغلب برشلونة الإسباني على مانشستر سيتي، بفارق ضئيل في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يوم الأربعاء الماضي، لكن الطريقة التي تألق بها المهاجم الأرجنتيني ليونيل

عشية الكلاسيكو: تألق ميسي اللافت يمثل أنباء سيئة لريال مدريد

ربما تغلب برشلونة الإسباني على مانشستر سيتي، بفارق ضئيل في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، يوم الأربعاء الماضي، لكن الطريقة التي تألق بها المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بشكل لافت في مواجهة دفاع الفريق الإنجليزي ،يمثل أنباء سيئة لريال مدريد قبل لقاء القمة بين العملاقين يوم الأحد القادم الساعة العاشرة مساءً.

لكن العرض المبهر لبرشلونة أسعد بالتأكيد المدرب لويس أنريكي، الذي أسكت المنتقدين في أول موسم له مع الفريق، الذي ينافس على اللقب في ثلاث جبهات.

وحقق برشلونة 17 إنتصارا في آخر 18 مباراة، وتأهل لنهائي كأس ملك إسبانيا، كما انتزع صدارة الدوري المحلي متقدما بنقطة واحدة على ريال مدريد بطل أوروبا.

ونشب خلاف بين لويس أنريكي وميسي في أواخر ديسمبر كانون الأول الماضي، وخرج المهاجم الأرجنتيني من التشكيلة الأساسية للفريق في أول مباراة هذا العام، عندما خسر خارج أرضه أمام ريال سوسيداد بسبب تأخره في العودة بعد العطلة الشتوية.

ومنذ ذلك الحين خسر برشلونة مرة واحدة، كما عاد الحماس لميسي الذي تدرب يوم الاثنين الماضي، رغم حصول الفريق على راحة.

وإضافة لتألق ميسي، يظهر لويس سواريز ونيمار بشكل لافت أيضا في هجوم برشلونة، الذي يستعد لمواجهة ريال مدريد في لقاء قد يحدد مصير لقب الدوري.

وقال ميسي للصحفيين "نلعب بشكل جيد، لكن لا يمكننا التعامل بحماس زائد مع الأمر لان الطريق لا يزال طويلا".

وأضاف "أمامنا بعض المباريات الهامة، أولا سنواجه ريال مدريد، ثم هناك دور الثمانية في دوري الأبطال، عندما نتقابل مع فريق قوي أيضا".

على عكس برشلونة يعاني ريال مدريد من تراجع حاد، وحقق انتصارا واحدا في آخر أربع مباريات بكافة المسابقات، التي يشارك فيها، وستفرض الهزيمة يوم الأحد القادم المزيد من الضغوط على الفريق.

وقال ميسي "أكن الكثير من الاحترام لريال مدريد، يصبح ريال مدريد شديد الخطورة عندما يكون في هذا الوضع".

وأضاف "ريال مدريد يملك لاعبين رائعين، سننزل أرض الملعب لتقديم أسلوبنا، والبحث عن الفوز، لكن في نفس الوقت يجب أن نتوخى الحذر من المنافس بأكبر قدر ممكن".

التعليقات