بطولة إنكلترا: تشيك يرغب في ترك تشلسي

ألمح بيتر تشيك، حارس مرمى تشلسي الإنكليزي ومنتخب تشيكيا لكرة القدم، إلى رغبته في الإنتقال لصفوف فريق آخر في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، من أجل اللعب

بطولة إنكلترا: تشيك يرغب في ترك تشلسي

ألمح بيتر تشيك، حارس مرمى تشلسي الإنكليزي ومنتخب تشيكيا لكرة القدم، إلى رغبته في الإنتقال لصفوف فريق آخر في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، من أجل اللعب أساسيا في أفق المشاركة في نهائيات كأس أوروبا عام 2016.

وقال تشيك الذي فقد مكانه أساسيا في صفوف الفريق اللندني منذ عودة الدولي البلجيكي تيبو كورتوا "لا أريد أن أعيش موسما مثل هذا الموسم، وبالتالي، من الواضح أنني أرغب في القيام بشيء ما لتغيير وضعي، لانني أريد اللعب وليس الجلوس على مقاعد البدلاء".

وأضاف تشيك في تصريح له ببراغ، حيث يستعد مع منتخب بلاده لمواجهة لاتفيا السبت المقبل، ضمن تصفيات كأس أوروبا 2016 "جرت العادة أنني ألعب بين 50 و60 مباراة في الموسم وليس 15 أو 20".

ولعب تشيك (32 عاما) أساسيا 4 مرات فقط في الدوري الإنكليزي حتى الآن (دون أن يدخل مرماه أي هدف) مقابل 25 مباراة لكورتوا.

وتابع تشيك الذي لعب أساسيا في المباراة النهائية لمسابقة كأس الرابطة ضد توتنهام (2-صفر في الاول من آذار/مارس الحالي) "رغبتي في لعب المزيد من المباريات ليست سرا لاي شخص، وضعي لم يتحسن، وبالتالي فانني إذا تلقيت عرضا سأدرسه باهتمام".

وتوج تشيك بالعديد من الالقاب في 11 عاما مع تشلسي أبرزها دوري أبطال أوروبا عام 2012 ،والدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" عام 2013.

التعليقات