(فيديو) فوز لتشيلسي ومانشستر يونايتد وأرسنال يكتسح ليفربول

حقق أرسنال فوزًا مهمًا ، بعدما أكتسح ضيفه ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي على ملعب "الإمارات"، في مباراة مثيرة شهدت وجود ركلة جزاء وحالة طرد.

(فيديو) فوز لتشيلسي ومانشستر يونايتد وأرسنال يكتسح ليفربول

حقق أرسنال فوزًا مهمًا ، بعدما أكتسح ضيفه ليفربول بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي على ملعب 'الإمارات'، في مباراة مثيرة شهدت وجود ركلة جزاء وحالة طرد.

أحرز رباعية أرسنال، هيكتور بيليرين، مسعود أوزيل، أليكسيس سانشيز، وأوليفر جيرو في الدقائق '37،40،45 و 90'، بينما أحرز هدف ليفربول الوحيد، جوردان هندرسون في الدقيقة 76 ليترفع رصيد'الجانرز' إلى 63 نقطة في المركز الثاني مؤقتا، ويتجمد رصيد 'الريدز' عند النقطة 54 في المركز الخامس.

بينما حقق نادي تشيلسي، متصدر البريمييرليج الحالي، انتصارا غاليا على نظيره ستوك سيتي بنتيجة 2-1، في مباراة مثيرة، شهدت هدف من منتصف الملعب وإصابة للبديل دييغو كوستا، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأحرز أهداف تشيلسي إيدين هازارد ولويك ريمي في الدقائق 38 و61 على الترتيب، بينما أحرز هدف ستوك سيتي تشارلي آدم في الدقيقة 45، ليرتفع رصيد البلوز إلى 70 نقطة بالمركز الأول، بينما تجمد رصيد ستوك سيتي عند 42 نقطة بالمركز العاشر.

في المقابل واصل فريق مانشستر يونايتد انطلاقته القوية بفوز مستحق على ضيفه أستون فيلا بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب 'أولد ترافورد'، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

تقدم أندير هيريرا وواين روني بهدفين للمانيو في الدقيقتين 43 و79، وقلص الضيوف الفارق سريعاً بهدف عبر مهاجمه كريستيان بيتيكي في الدقيقة 80، قبل أن يؤكد أندير هيريرا الفوز بهدف ثالث في الدقيقة 93.

رفع الشياطين الحمر رصيدهم إلى 62 نقطة ليحتفظ بالمركز الثالث، قبل مواجهتين ناريتين أمام مانشستر سيتي وتشيلسي في الجولتين القادمتين، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 26 نقطة ليبقى في منطقة الخطر، قابعاً في المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة.

 

التعليقات