ريال مدريد يكشف خطر رحيل نجمه رونالدو

​قال نادي ريال مدريد، بطل أوروبا العام الماضي، أن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، غير مضمون في النادي الملكي، ويمكن أن ينتقل فقط لوجهة واحدة هي مانشيستر يونايتد الإنجليزي، وأن النادي الملكي لا يرى في أي نادٍ أوروبي آخر وجهة لرونالدو.

ريال مدريد يكشف خطر رحيل نجمه رونالدو

قال نادي ريال مدريد، بطل أوروبا العام الماضي، أن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، غير مضمون في النادي الملكي، ويمكن أن ينتقل فقط لوجهة واحدة هي مانشيستر يونايتد الإنجليزي، وأن النادي الملكي لا يرى في أي نادٍ أوروبي آخر وجهة لرونالدو.

وقال موقع "لو 10 سبورت"، المتخصص في التعاقدات والصفقات بين الأندية، إنه وبالرغم من تأكيدات ريال مدريد ورونالدو نفسه عن بقاء النجم في الفريق، إلا أنهم يعلمون جميعًا أن الاحتمال الوحيد لخروج رونالدو من السانتياغو بيرنابيو قائم، ولن يتوجه لغير الأولد ترافورد.

ونقل "لو 10 سبورت" عن صحيفة "الماركا" الإسبانية أقول رئيس النادي، فلورينتينو بيريز، إنه لا يتخيل مستقبل ناديه بدون كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، أو ريال سيتمسك بهما ويرفض انتقالهما لأي نادٍ آخر، خاصة وأن كلًا منهما حقق إنجازات كبيرة مع النادي.

 ورغم أن رونالدو يعد هدفًا مهمًا للعديد من النوادي الأوروبية الكبيرة، على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشيستر سيتي الإنجليزي، إلا أن ريال مدريد لا يرى بأي من هذه النوادي خطرًا على بقاء نجمه لديه، وسيبقى تخوفه الوحيد هو مانشيستر يونايتد.

ولعب رونالدو في صفوف يونايتد من 2003-2009 وحقق معه أول دوري أبطال أوروبا وأول كرة ذهبية عام 2008 في مسيرته، قبل أن يحقق الكرة الذهبية مرتين 2013 و2014 ودوري أبطال أوروبا العاشرة "لاديسما" والثانية في تاريخه مع ريال مدريد.

 

التعليقات