وديتين لمنتخب مصر تحضيرًا للتصفيات الأفريقية

​أعلن الاتحاد الصري لكرة القدم اليوم الخميس، أن المنتخب الوطني سيخوض مباراتين وديتين في شهري أيار(مايو) وحزيران (يونيو) تحضيرًا لبدء مشوار تصفيات لبطولة كأس أمم أفريقيا المزمع إقامتها عام 2017 في جابون.

وديتين لمنتخب مصر تحضيرًا للتصفيات الأفريقية

أعلن الاتحاد الصري لكرة القدم اليوم الخميس، أن المنتخب الوطني سيخوض مباراتين وديتين في شهري أيار(مايو) وحزيران (يونيو) تحضيرًا لبدء مشوار تصفيات لبطولة كأس أمم أفريقيا المزمع إقامتها عام 2017 في جابون.

وأفاد الاتحاد الصري في بيان نشره على موقعه الرسمي على الإنترنت، أن الطاقم الفني وعلى رأسه مدرب منتخب مصر، الأرجنتيني هكتور كوبر، عقد اجتماعًا مع لجنة المسابقات لترتيب الأمور الفنية من أجل إيقاف الدوري ليستطيع اللاعبون المشاركة في معسكرات تدريبية تتخللها مباريات ودية.

وتم الاتفاق في نهاية الاجتماع على تعليق مباريات الدوري المصري بين 18 و21 أيار (مايو) حيث سيكون المعسكر التدريبي الأول للمنتخب المصري، وستقام خلاله مباريات ودية ضد إحدى الدول الأفريقية، وكذلك سيتم إيقاف الدوري في السادس من حزيران (يونيو) حتى الثامن عشر من الشهر ذاته، حيث سيعقد المنتخب المصري معسكره الثاني وسيتضمن مباراة ودية يوم 8 أو 9 من حزيران.

ولم يحدد الاتحاد المصري خصوم المنتخب في المبارتين، لكن اتصالات تجري مع كينيا وأوغندا وتوغو.  

يذكر أن منتخب مصر الحائز على بطولة أفريقيا سبع مرات سيواجه في تصفيات كأس أمم أفريقيا كل من تنزانيا ونيجيريا وتشاد ضمن المجموعة السابعة، وستكون أول مباراة له في 14 حزيران (يونيو) أمام تنزانيا.

 

التعليقات