(فيديو) تأهل بايرن وبرشلونة لنصف نهائي دوري الأبطال

لقن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، ضيفه بورتو درسًا لا يُنسى، عندما انتصر عليه بستة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت في ملعب الأليانز آرينا في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، ليتحصل البافاري على بطاقة العبور لنصف

(فيديو) تأهل بايرن وبرشلونة لنصف نهائي دوري الأبطال

لقن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، ضيفه بورتو درسًا لا يُنسى، عندما انتصر عليه بستة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت في ملعب الأليانز آرينا في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، ليتحصل البافاري على بطاقة العبور لنصف النهائي بمجموع المباراتين 7-4.

أحرز أهداف العملاق البافاري تياجو ألكنتارا وروبرت ليفاندوفسكي (هدفين) وتوماس مولر وجيروم بواتينج وتشابي ألونسو، بينما الهدف الوحيد لبورتو كان من خلال جاكسون مارتينيز.

بينما قاد الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا فريقه برشلونة، متصدر الدوري الاسباني الحالي، للتأهل للدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد الفوز على باريس سان جيرمان، متصدر الدوري الفرنسي، بهدفين نظيفين بالتخصص، مساء الثلاثاء، على ملعب 'كامب نو' في إياب الدور ربع النهائي.

سجل نيمار هدفي برشلونة الرائعين في الدقيقتين (14 و34)، وهما الهدفان الرابع والخامس خلال 4 لقاءات للنجم البرازيلي أمام فريق العاصمة الفرنسية، كما انها المرة الثانية التي يطيح بها الفريق الكتالوني بمنافسه الفرنسي من الدور ربع النهائي خلال موسمين بعد موسم 2012-2013.

وبذلك يكون برشلونة قد فاز (5-1) بمجموع المباراتين ليؤكد جدراته بالتواجد في المربع الذهبي، حيث سبق أن فاز في لقاء الذهاب بباريس بنتيجة (3-1).

التعليقات