بوجدانوفيتش يقود نيتس لتعادل مثير مع هوكس بدوري السلة الأمريكي

ألقى بويان بوجدانوفيتش، رمية ثلاثية أصابت السلة قبل 85 ثانية من نهاية الشوط الإضافي، ليقود فريقه بروكلين نيتس لمعادلة النتيجة الإجمالية في سلسلة ضد أتلانتا هوكس، بعد الفوز عليه 120-115 في الأدوار الإقصائية لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترف

بوجدانوفيتش يقود نيتس لتعادل مثير مع هوكس بدوري السلة الأمريكي

ألقى بويان بوجدانوفيتش، رمية ثلاثية أصابت السلة قبل 85 ثانية من نهاية الشوط الإضافي، ليقود فريقه بروكلين نيتس لمعادلة النتيجة الإجمالية في سلسلة ضد أتلانتا هوكس، بعد الفوز عليه 120-115 في الأدوار الإقصائية لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين مساء أمس.

والآن يتعادل الفريقان 2-2 في سلسلة مبارياتهما بدور الثمانية في القسم الشرقي، وستقام المباراة الخامسة في أتلانتا غدا الأربعاء، وسيلعب الفائز مع واشنطن ويزاردز الذي اكتسح تورنتو رابتورز.

وكان ديرون وليامز صاحب أعلى رصيد لنيتس في المباراة مسجلا 35 نقطة، ونجح وليامز في 13 من 25 رمية بالإضافة للاستحواذ على خمس كرات مرتدة.

وأنهى وليامز المباراة بسبع رميات ثلاثية بينها ثلاث في الربع الرابع، ليقود نيتس لتعويض تأخره بفارق ثماني نقاط.

واستمر تألق وليامز إلى أن فشل في رمية مؤثرة في الثواني الأخيرة من الوقت الأصلي كانت ستمنح الفوز لفريقه، وفشل هوكس في التسجيل من آخر هجمة في الوقت الأصلي ليتعادل الفريقان 104 نقاط لكل.

وتفوق أتلانتا 113-111 قبل رمية بوجدانوفيتش الحاسمة.

وفي مباراة أخرى أحرز مايكل كارتر وليامز 22 نقطة، ليقود ميلووكي باكس للفوز 94-88 على شيكاجو بولز في المباراة الخامسة من السلسلة.

والآن يتفوق بولز 3-2 في السلسلة التي تحسم على أساس الأفضل في سبع مباريات، بينما ستقام المباراة السادسة في ميلووكي يوم الخميس.

التعليقات