ناصر الخليفي يؤكد بقاء بلان وزلاتان وكافاني الموسم المقبل

أكد القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي، إن المدرب لوران بلان وثنائي الهجوم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأوروغوياني أدينسون كافاني، سيتابعون مشوارهم مع فريق العاصمة الموسم المقبل، وذلك في مقابلة مع صحيفة

ناصر الخليفي يؤكد بقاء بلان وزلاتان وكافاني الموسم المقبل

أكد القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي، إن المدرب لوران بلان وثنائي الهجوم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش والأوروغوياني أدينسون كافاني، سيتابعون مشوارهم مع فريق العاصمة الموسم المقبل، وذلك في مقابلة مع صحيفة "باريزيان" اليوم الثلاثاء.

وعما إذا سيبقى بلان مدربا لسان جرمان أجاب الخليفي بشكل قاطع: "نعم، بالطبع"، واصفا الانتقادات التي طالته بأنها "ظالمة" مستبعدا أن يتخلى اللاعب الدولي السابق عن تدريب الفريق، الذي اقصي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام برشلونة الإسباني.

وأكد الخليفي أيضا بقاء إبراهيموفيتش في السنة الاخيرة من عقده: "لا يطرح هذا السؤال،سيبقى معنا الموسم المقبل، هذا مؤكد، مثل (الأرجنتيني) خافيير باستوري الذي كان أول من يؤمن بمشروعنا".

وكشف الإداري القطري أنه لن ينظر إلى أي عرض يتعلق بالتعاقد مع الأوروغوياني كافاني.

وبرغم حديثه عن "تجدد" في الفريق، الإ أن الخليفي لم يكشف عن الأسماء المرغوبة، باستثناء لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي بول بوغبا "المطارد من كل الأندية الكبرى".

واستبعد الخليفي عودة المدير الرياضي السابق البرازيلي ليوناردو.

وعن قاعدة اللعب المالي النظيف، رأى الخليفي بأنها "أعاقتنا" و"فرملت" النادي، وأنه "من دون هذه العقوبات كنا نتخيل تواجد (الأرجنتيني) انخل دي ماريا في النادي هذا الموسم".

واعتبر الخليفي أنه بمقدور فريقه إحراز الألقاب الأربعة المحلية هذا الموسم "وسيكون ذلك تاريخيا" وأنه "من غير الوارد عدم إحراز لقب الدوري".

التعليقات