الدوري الإسباني: غرناطة المتعثر يقيل مدربه ريسينو

أقال نادي غرناطة المتعثر في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، مدربه أبل ريسينو من منصبه بعد أقل من أربعة أشهر من توليه المهمة في أعقاب هزيمته 2-1 على أرضه أمام اسبانيول أمس الخميس، والتي أصبح على أثرها مهددا بالهبوط قبل أربع

الدوري الإسباني: غرناطة المتعثر يقيل مدربه ريسينو

أقال نادي غرناطة المتعثر في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، مدربه أبل ريسينو من منصبه بعد أقل من أربعة أشهر من توليه المهمة في أعقاب هزيمته 2-1 على أرضه أمام اسبانيول أمس الخميس، والتي أصبح على أثرها مهددا بالهبوط قبل أربع جولات من نهاية الموسم.

وقال غرناطة الذي يحتل المركز 19 وقبل الأخير في الدوري الإسباني عبر موقعه الرسمي على الانترنت اليوم الجمعة "يعلن نادي غرناطة أنه أعفى المدرب أبل ريسينو من مهامه".

وأضاف الفريق قوله "اتخذ هذا القرار الصعب بناء على نتائج الفريق في المباريات الأخيرة".

ومن المقرر أن يعلن النادي في وقت لاحق عن تعيين مدرب جديد له خلفا للمدرب المقال ورشحت وسائل إعلام إسبانية مدرب رايو فايكانو وسبورتنج خيخون السابق خوسيه رامون ساندوفال، لتولي المهمة والسعي لإنقاذ الفريق من الهبوط.

وكان ريسينو الذي سبق له تدريب أتليتيكو مدريد وليفانتي وسيلتا فيجو، تولى تدريب غرناطة في يناير كانون الثاني الماضي، خلفا لسلفه المقال خواكين كاباروس الذي أنقذ غرناطة من الهبوط في موسم 2011-2012.

التعليقات