جارديم مدرب موناكو يمدد تعاقده حتى 2019

قال نادي موناكو، المنتمي لدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم ، إن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم مدد تعاقده حتى 2019. ونقل موقع النادي عن مدرب سبورتنج لشبونة وبراجا السابق قوله "السعادة لا تسعني

جارديم مدرب موناكو يمدد تعاقده حتى 2019

قال نادي موناكو، المنتمي لدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم ، إن المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم مدد تعاقده حتى 2019.

ونقل موقع النادي عن مدرب سبورتنج لشبونة وبراجا السابق قوله "السعادة لا تسعني بهذا الإرتباط طويل الأمد مع موناكو".

وتابع "تمديد التعاقد علامة على ثقة النادي ومسؤوليه، بذلنا مجهودا كبيرا هذا الموسم لبلورة هذا المشروع، وأثق أن الأفضل لم يأت بعد".

واستطرد جارديم الذي حل بدلا من كلاوديو رانييري، بعد رحيل المدرب الإيطالي لتدريب منتخب اليونان "نملك تشكيلة شابة تعج بالمواهب، نرغب في البناء على ما حققناه هذا الموسم، يطمح النادي للأفضل وأنا كذلك".

وقاد جارديم البالغ من العمر 40 عاما، والذي تولى المسؤولية في يونيو حزيران الماضي في تعاقد لمدة عامين، بعد الإنضمام من سبورتنج فريقه موناكو، إلى الإقتراب من التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل.

ويحتل الفريق حاليا المركز الثالث في الدوري الفرنسي برصيد 65 نقطة، متفوقا بنقطتين على أولمبيك مرسيليا وسانت إيتيين قبل مباراتين من النهاية، وإذا أنهى الموسم في المركز الثالث، فإنه سيخوض الدور التأهيلي الثالث لدوري الأبطال.

كما بلغ موناكو أيضا دور الثمانية في دوري الأبطال هذا الموسم، قبل أن يخسر 1-صفر أمام يوفنتوس في مجموع المباراتين، بعد أن أطاح بأرسنال في دور الستة عشر.

وقال فاديم فاسيليف نائب رئيس نادي موناكو "إنها خطوة مهمة جدا لنادينا، حيث نحرص على البناء من أجل المستقبل مع ليوناردو جارديم".

وتابع "بالتعاون مع باقي أفراد الجهاز الفني، أنجز جارديم عملا رائعا هذا الموسم، وحقق نتائج رائعة في الدوري الفرنسي ودوري الأبطال".   

التعليقات