(فيديو) فوز لريال مدريد وتعادل لبرشلونة بنهاية الموسم

اكتسح ريال مدريد ضيفه خيتافي بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني، التي حسم لقبها برشلونة، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب"سينتياجو برنابيو" .

(فيديو) فوز لريال مدريد وتعادل لبرشلونة بنهاية الموسم

اكتسح ريال مدريد ضيفه خيتافي بسبعة أهداف مقابل ثلاثة، في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني، التي حسم لقبها برشلونة، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت على ملعب'سينتياجو برنابيو' .

 أحرز سباعية ريال مدريد، كريستيانو رونالدو ' هاتريك' في الدقائق '13،32،34' ثم خافيير هيرنانديز، جيمس رودريجيز، خيسي رودريجيز ومارسيلو في الدقائق'47،51، 71، 90'، أما ثلاثية خياتفي جاءت عن طريق، سيرجيو اسكوديرو، دييجو كاسترو، ومدحي لحسن في الدقائق '22،26،42'.

 بهذه النتيجة وصل ريال مدريد للنقطة 92 في مركز الوصيف، بفارق نقطتين فقط عن برشلونة، أما رصيد خيتافي قد تجمد عند 37 نقطة في المركز 14.

بينما فرط فريق برشلونة بطل الليغا، في فوز سهل على حساب ضيفه ديبورتيفو لاكورونا، بعد أن تعادل الفريقان بهدفين لكل منهما السبت، على ملعب كامب نو، في الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة للدوري الإسباني لكرة القدم، التي حسمها برشلونة قبل جولة من النهاية.

ورفع برشلونة رصيده إلى 94 نقطة كما ارتفع رصيد لاكورونا إلى 35 نقطة في المركز السادس عشر لينجو من الهبوط.

تقدم ميسي بهدفين لبرشلونة في الدقيقتين 5 و59، ولكن لاكورونا انتفض وسجل هدفين عن طريق لوكاس وسالوماو في يوم وداع النجم تشافي قائد برشلونة، الذي خاض آخر لقاء له على ملعب كامب نو وفي الليغا قبل انتقاله للسد القطري في الموسم المقبل.

التعليقات