المغربي تاعرابت إلى بنفيكا البرتغالي لخمسة أعوام

أعلن بنفيكا بطل الدوري البرتغالي لكرة القدم، تعاقده مع لاعب الوسط المهاجم لكوينز بارك رينجرز الإنكليزي الدولي المغربي عادل تعرابت لمدة 5 أعوام. وقال بنفيكا حامل الثنائية في بلاده (الدوري والكأس) على حساباته في مواقع التواصل

المغربي تاعرابت إلى بنفيكا البرتغالي لخمسة أعوام

أعلن بنفيكا بطل الدوري البرتغالي لكرة القدم، تعاقده مع لاعب الوسط المهاجم لكوينز بارك رينجرز الإنكليزي الدولي المغربي عادل تعرابت لمدة 5 أعوام.

وقال بنفيكا حامل الثنائية في بلاده (الدوري والكأس) على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي: "تاعرابت وقع على عقد لمدة 5 أعوام".

وانضم تاعرابت (26 عاما) إلى بنفيكا في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء العقد الذي كان يربطه بكوينز بارك رينجرز بعد هبوط الأخير إلى الدرجة الثانية.

وعانى تاعرابت الأمرين في العامين الأخيرين وساءت علاقته بالمدرب هاري ريدناب، الذي استبعده من التشكيلة وكان سببا في إعارته مرتين إلى فولهام الإنكليزي وميلان الإيطالي، دون أن يصيب نجاحا بسبب مشاكساته ومشاكله في التدريبات وعلى أرضية الملعب، وهي المشاكل أيضا التي ادت إلى استبعاده مرتين من صفوف منتخب بلاده، حيث لعب 18 مباراة دولية فقط حتى الآن وسجل 4 أهداف.

ونشأ تاعرابت (26 عاما) في نادي لنس الفرنسي، قبل أن ينضم إلى توتنهام الإنكليزي في كانون الثاني/يناير 2007، وإعاره الأخير إلى كوينز بارك رينجرز عام 2009 مع خيار شرائه، فضمه نادي الدرجة الإنكليزية الأولى بشكل نهائي إلى صفوفه في آب/أغسطس 2010.

ولعب تاعرابت أكثر من 100 مباراة مع كوينز بارك رينجرز بداية على سبيل الاعارة من توتنهام، وأحرز لقب أفضل لاعب في البطولة التي قادت كوينز بارك رينجرز إلى الدوري الممتاز عام 2011.

لكن علاقة اللاعب ساءت كثيرا مع ريدناب حتى وصلت إلى تبادل الاتهامات عبر وسائل الاعلام، فتم إعارته في النصف الاول لموسم 2013-2014 إلى فولهام، حيث لعب 12 مباراة فقط، ثم انضم في نصفه الثاني إلى ميلان الإيطالي حيث لعب 14 مباراة وسجل 4 أهداف، قبل أن يعود إلى صفوف كوينز بارك رينجرز مطلع الموسم المنقضي، دون أن يخوض اي مباراة بسبب استبعاده من طرف المدرب.

التعليقات