بطولة ألمانيا: بايرن ميونيخ يفتتح مشوار الدفاع عن لقبه أمام هامبورغ

يفتتح بايرن ميونيخ حامل اللقب النسخة الثالثة والخمسين من الدوري الألماني لكرة القدم، باستضافة هامبورغ في 14 آب/آغسطس المقبل، فيما تشهد المرحلة الأولى مواجهة نارية بين بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ، بحسب ما أعلنت رابطة

بطولة ألمانيا: بايرن ميونيخ يفتتح مشوار الدفاع عن لقبه أمام هامبورغ

يفتتح بايرن ميونيخ حامل اللقب النسخة الثالثة والخمسين من الدوري الألماني لكرة القدم، باستضافة هامبورغ في 14 آب/آغسطس المقبل، فيما تشهد المرحلة الأولى مواجهة نارية بين بوروسيا دورتموند وبوروسيا مونشنغلادباخ، بحسب ما أعلنت رابطة الدوري الألماني، اليوم الجمعة.

ويستقبل فريق المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا هامبورغ، بعدما سحقه 8-صفر في آخر مواجهة بينهما في 15 شباط/فبراير الماضي على ملعبه "أليانز ارينا".

ويتابع صاحب الرقم القياسي بعدد مرات احراز اللقب (25 مرة)، مشواره بلقاء مضيفه هوفنهايم في الجولة الثانية، قبل استضافة باير ليفركوزن وأوغسبورغ.

من جهته، يأمل هامبورغ الذي نجا بصعوبة بالغة من الهبوط إلى الدرجة الثانية، أن يبقى الصامد الوحيد في دوري الدرجة الأولى في تاريخ الدوري.

أما دورتموند الذي يقوده المدرب توماس توشيل بديل يورغن كلوب، الذي قرر ترك الفريق، فستكون مواجهته صعبة مع مونشنغلادباخ العائد إلى دوري أبطال أوروبا بعد حلوله ثالثا الموسم الماضي.

ويستضيف فولفسبورغ الوصيف وحامل لقب الكأس أينتراخت فرانكفورت.

وينتهي الموسم في 14 أيار/مايو اي قبل 27 يوما من افتتاح كأس أوروبا 2016 المقررة في فرنسا.

التعليقات