يوم غد: الزمالك يواجه الإسماعيلي والأهلي يلتقي المصري

في مباراة مثيرة يستضيف الزمالك متصدر الدوري المصري الممتاز برصيد 77 نقطة غداً الاثنين نظيره الإسماعيلي صاحب المركز الخامس برصيد 55 نقطة على ملعب بترو سبورت في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ 30 بالمسابقة.

يوم غد: الزمالك يواجه الإسماعيلي والأهلي يلتقي المصري

صورة أرشيفيّة لنتخب الأهلي

في مباراة مثيرة يستضيف الزمالك متصدر الدوري المصري الممتاز برصيد 77 نقطة غداً الاثنين نظيره الإسماعيلي صاحب المركز الخامس برصيد 55 نقطة على ملعب بترو سبورت في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ 30 بالمسابقة.

ويدخل الأبيض المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل التقدم نحو التتويج باللقب حيث أصبح الزمالك مجبراً على الفوز بجميع مبارياته خاصة بعد تقليل الفارق بينه وبين الأهلي أقرب منافسيه إلى 6 نقاط فقط.

وأعلن البرتغالي جوزفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، عن قائمته للمباراة والتي ضمت كلا من 'أحمد الشناوي ومحمد أبو جبل، ومحمد كوفي، وإسلام جمال، وحازم إمام، وحمادة طلبة، وعلي جبر، وأحمد سمير، وإبراهيم صلاح، وطارق حامد، ومعروف يوسف، وأحمد توفيق، ومحمد شعبان، وأيمن حفني، ومصطفي فتحي، وأحمد عيد عبد الملك، ومحمد خليفة، وباسم مرسي، وأحمد علي، وعبد الله سيسية وخالد قمر ويوسف أوباما'.

في حين يغيب عن المباراة عمر جابر ومحمود جنش للإصابة.

وطلب فيريرا من لاعبيه خلال المحاضرة التي سبقت مران الأمس مباغتة الإسماعيلي بهدف مبكر لإرباك صفوفه والسيطرة على المباراة بعد ذلك بسهولة.

في المقابل سيكون الإسماعيلي هو الآخر مطالب على الأقل بالخروج من مواجهة الزمالك بنتيجة إيجابية خاصة بعد اشتعال الموقف بين المدير الفني طارق يحيى وجماهير الدراويش بسبب تناقل الأخبار عن نيته لترك المباراة للزمالك من أجل التتويج باللقب.

وكان لظهور المدير الفني للدراويش في أغنية الزمالك للاحتفال بالدوري قبل مباراة الفريقين بساعات الدافع الأكبر وراء قلق جماهير الإسماعيلية ومهاجمتها ليحيى خلال مران الأمس وتحذيره من الهزيمة بالمباراة.

وفي مباراة مؤجلة من المرحلة 33 بالمسابقة نفسها يلتقي الأهلي، حامل اللقب في الموسم الماضي وصاحب المركز الثاني برصيد 71 نقطة حالياً، غداً مع المصري البور سعيدي صاحب المركز التاسع برصيد 49 نقطة على ملعب المدينة الشبابية بشرم الشيخ.

ويسعى الأحمر إلى مواصلة صحوته واقترابه من الزمالك المتصدر من خلال الفوز بلقاء المصري على أمل تعثر خصمه في مواجهة الإسماعيلي.

وأختار فتحي مبروك المدير الفني للأهلي قائمة ضمت: أحمد عادل عبد المنعم، و مسعد عوض، وعبد الله السعيد، وعماد متعب، ورمضان صبحي، و حسام عاشور، ووليد سليمان، وعمرو جمال، ومحمد نجيب، وباسم علي، ومحمد رزق، ومحمود تريزيجيه، وسعد سمير، وصبري رحيل، ومؤمن زكريا، وشريف عبد الفضيل، وحسين السيد وصلاح سعيدو وهيندريك.

ويغيب عن صفوف الأحمر حسام غالي للإيقاف وبيتر إيبي وشريف إكرامي لأسباب فنية وشريف حازم بسبب إصابته.

وطلب مبروك من لاعبيه خلال مران الأمس التركيز على التمريرات القصيرة والسريعة لضرب دفاعات المصري وإحراز الأهداف.

في المقابل يدخل المصري هو الآخر المباراة بحثا عن الفوز للتقدم عدة مراكز للإمام في الترتيب العام.

وفي مباريات أخرى يستضيف سموحة، صاحب المركز الثالث عشر برصيد 47 نقطة، نظيره الأسيوطي سبورت صاحب المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 16 نقطة على ملعب الإسكندرية في مباراة مقدمة من المرحلة 38 بالدوري.

كما يلتقي وادي دجلة صاحب المركز الثامن برصيد 50 نقطة مع مصر المقاصة صاحب المركز الرابع برصيد 61 نقطة على ملعب المقاولون وذلك في مباراة مؤجلة من المرحلة 37 بالمسابقة.

التعليقات