قمة أفريقية تجمع الأهلي المصري بالنجم الرياضي الساحلي

تقام مساء اليوم السبت مباراة قمة يترقبها الملايين والتي ستجمع بين فريقي الأهلي المصري والنجم الرياضي الساحلي التونسي، وذلك ضمن مباريات الذهاب للجولة الثالثة من

قمة أفريقية تجمع الأهلي المصري بالنجم الرياضي الساحلي

وكالات

تقام مساء اليوم السبت مباراة قمة يترقبها الملايين والتي ستجمع بين فريقي الأهلي المصري والنجم الرياضي الساحلي التونسي، وذلك ضمن مباريات الذهاب للجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى بدور الثمانية (المجموعات) من كأس الاتحاد الأفريقي على استاد الجيش بالسويس.

مع العلم أن مباراة الإياب بين الفريقين سوف تقام يوم 8 آب/أغسطس على ملعب الأولمبي بسوسة.

ويذكر أن فريق النجم الرياضي الساحلي يتصدر المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، أما فريق الأهلي فيليه بالمركز الثاني برصيد 4 نقاط، بناء عليه ستكون هذه المباراة مثيرة ومشوقة فكلاهما يريدان تحقيق الفوز ولن يرضيان بأي نتيجة أخرى.

وطمأن الأهلي جماهيره على جاهزية لاعبيه للمواجهة الأفريقية المرتقبة، في ظل الحالة الفنية الرائعة التي ظهر عليها نجومه، مؤمن زكريا وحسام غالي ووليد سليمان وعبد الله السعيد ورمضان صبحي، خلال لقاء الفريق مع الزمالك.

في المقابل، يعاني النجم الساحلي العديد من الغيابات المؤثرة قبل لقائه منافسَه المصري، حيث يفتقد الفريق التونسي خدمات نجومه، بغداد بونجاح ودياغو أكوستا ومحمد بن عمر للإيقاف، بالإضافة إلى فرانك كوم وحمدي النقاز للإصابة. 

التعليقات