تشيلسي يهزم برشلونة بركلات الترجيح بالكأس الدولية للأبطال

جرت بعد منتصف الليلة الماضية مباراة جمعت بين فريقي برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، ضمن مباريات مجموعة أمريكا من منافسات الكأس الدولية للأبطال

تشيلسي يهزم برشلونة بركلات الترجيح بالكأس الدولية للأبطال

مباراة تشيلسي وبرشلونة / (أ ف ب)

جرت بعد منتصف الليلة الماضية مباراة جمعت بين فريقي برشلونة الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، ضمن مباريات مجموعة أمريكا من منافسات الكأس الدولية للأبطال.

وقد انتهت المباراة بفوز تشيلسي بركلات الترجيح بالنتيجة 4-2، علما بأن الوقت الأصلي للمباراة انتهى بتعادلهما بهدفين لكل منهما.


وقد كانت افتتاحية الأهداف من قبل الفريق الإنجليزي في الدقيقة العاشرة بواسطة اللاعب ايدين هازارد، ثم في الدقيقة 52 أدرك اللاعب لويس سواريز هدف التعادل لبرشلونة، بعدها أحرز ساندرو راميريز الهدف الثاني للفريق الإسباني في الدقيقة 66، إذ أن فرحة برشلونة بهدف التقدم لم تكتمل حين تمكن اللاعب جاري كاهيل من ادراك التعادل لتشيلسي في الدقيقة 86.

وقد تبقى مباراة واحدة لبرشلونة أمام فيورنتينا الإيطالي يوم الأحد القادم في فلورنسا، في المقابل حسم تشيلسي للمرة الثانية مبارياته في الكأس الدولية للأبطال بركلات الترجيح، وسيلتقي فيورنتينا الأربعاء المقبل على ملعب ستامفورد بريدج في ختام مبارياته في الكأس الدولية للأبطال.

التعليقات