مرتضى منصور يقدم استقالته، واللاعب أحمد عيد يسخر منه

قام لاعب خط الوسط المصري لفريق الزمالك، أحمد عيد عبد الملك، بالسخرية من رئيس النادي المستقيل مرتضى منصور عندما تحدث عن أعمال سحر أقامها زميله باسم مرسي

مرتضى منصور يقدم استقالته، واللاعب أحمد عيد يسخر منه

لاعب الزمالك أحمد عيد عبد الملك / (وكالات)

قام لاعب خط الوسط المصري لفريق الزمالك، أحمد عيد عبد الملك، بالسخرية من رئيس النادي المستقيل مرتضى منصور عندما تحدث عن أعمال سحر أقامها زميله باسم مرسي لخالد قمر.

وتجدر الإشارة إلى أن المستشار مرتضى منصور قدم استقالته من رئاسة نادي الزمالك بعد تتويج فريقه يوم أمس الأربعاء بلقب الدوري الغائب عن خزينته منذ 11 عاماً.


ووجه أحمد عبد الملك، خلال مقابلة له على القناة التلفزيونية 'الحياة 2'، حديثه إلى قمر قائلا: 'باسم مرسي عاملك عمل ودافنهولك في مرتبة السرير بغية عدم تسجيل الأهداف'.

مع العلم إلى أن قمر لم يسجل سوى 6 أهداف في الدوري هذا الموسم، في حين أحرز مرسي 18 هدفاً يحتل بها وصافة قائمة هدافي الدوري.

وكان رئيس فريق الزمالك المستقيل منصور قد اتهم الأهلي باستخدام أعمال السحر والشعوذة للفوز بمباراة القمة 110، إذ قال إن 'هيثم عرابي مدير التعاقدات والعلاقات الخارجية بالأهلي أحضر سحراً من المغرب أثناء مفاوضاته لضم ماليك إيفونا'، ثم أضاف أن 'العمل موجود في شبراخيت (مدينة مصرية تتبع محافظة البحيرة شمال مصر)'.

التعليقات