فالنسيا يبعد اوتامندي عن مباراته اليوم تمهيداً لرحيله

أبعد فالنسيا الإسباني قلب دفاعه، الأرجنتيني نيكولاس اوتامندي، عن مواجهة موناكو الفرنسي المقررة اليوم الأربعاء ضمن ذهاب الدور الفاصل من دوري أبطال أوروبا

فالنسيا يبعد اوتامندي عن مباراته اليوم تمهيداً لرحيله

اللاعب الأرجنتيني نيكولاس اوتامندي

أبعد فالنسيا الإسباني قلب دفاعه، الأرجنتيني نيكولاس اوتامندي، عن مواجهة موناكو الفرنسي المقررة اليوم الأربعاء ضمن ذهاب الدور الفاصل من دوري أبطال أوروبا بسبب اقتراب انتقاله إلى مانشستر سيتي الإنجليزي.

وذكرت صحيفة 'ماركا' الإسبانية أن الفريقين اتفقا على صفقة اوتامندي (27 عاماً) مقابل 32 مليون جنيه إسترليني (45 مليون يورو)، علماً بأن اوتامندي يرتبط بعقد مع فالنسيا حتى 2019.

وقال مدرب فالنسيا البرتغالي نونو اسبيريتو سانتو 'عندما تحل الأمور سنتخذ قرارات والنادي سيعلنها، منذ أيام ونحن نعد للمباراة مع خيار غياب اوتامندي، مباراة اليوم بالغة الأهمية بالنسبة لنا'.

وانضم اوتامندي إلى فالنسيا الصيف الماضي من بورتو البرتغالي مقابل 12 مليون يورو وسجل 6 أهداف في 25 مباراة ليساعد 'لوس تشي' على احتلال المركز الرابع في الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة 'دايلي مايل' البريطانية أن اوتامندي ووكيله الشهير البرتغالي جورج منديش تواجدا الاثنين في مانشستر لإنهاء الصفقة لمدة خمسة مواسم.

وكان اوتامندي (25 مباراة دولية) في عداد منتخب الأرجنتين الذي حل وصيفاً الشهر الماضي في مسابقة كوبا أميركا الأخيرة وراء تشيلي المضيفة، كما حمل ألوان فيليز سارسفيلد بين 2007 و2010.

التعليقات