الزمالك يفوز على النادي الصفاقسي بكأس الكونفدرالية

جرت الليلة مباراة الإياب بين فريقي النادي الرياضي الصفاقسي التونسي والزمالك المصري على ملعب الأول "الطيب المهيري"، ضمن مباريات الجولة الخامسة

الزمالك يفوز على النادي الصفاقسي بكأس الكونفدرالية

جرت الليلة مباراة الإياب بين فريقي النادي الرياضي الصفاقسي التونسي والزمالك المصري على ملعب الأول "الطيب المهيري"، ضمن مباريات الجولة الخامسة من المجموعة الثانية بدور المجموعات لكأس الاتحاد الأفريقي.

وقد أسفرت المباراة عن فوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف للنادي التونسي، مع العلم إلى أن مباراة الذهاب أسفرت عن فوز الفريق المصري أيضاً بهدف نظيف.


وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتعادل الفريقين سلبياً 0-0، وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 54 افتتح اللاعب محمود كهربا أهداف المباراة بالهدف الأول للزمالك، وفي الدقيقة 63 أدرك اللاعب علي المعلول هدف التعادل للنادي الرياضي الصفاقسي من ضربة جزاء، ثم في الدقيقة 80 أحرز اللاعب أحمد حمودي هدف التقدم والثاني للزمالك، ليختتم بعدها اللاعب ذاته الأهداف بهدف ثالث في الدقيقة 90 من ضربة جزاء.

وتجدر الإشارة إلى أن الزمالك أهدر ضربة جزاء نفذها اللاعب محمود كهربا في الدقيقة 73 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز يرفع الزمالك الذي ضمنّ بطاقة تأهله للدور نصف النهائي بكأس الكونفدرالية رصيده من النقاط إلى 12 نقطة، فيما يبقى برصيد النادي الرياضي الصفاقسي نقطة واحدة.

التعليقات