بنزيمة يرد على شائعات انتقاله من ريال مدريد

رد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة على الشائعات التي تتحدث عن احتمال انتقاله من ريال مدريد الإسباني إلى آرسنال الإنجليزي بالقول إن النادي الملكي

بنزيمة يرد على شائعات انتقاله من ريال مدريد

اللاعب كريم بنزيمة (وكالات)

رد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة على الشائعات التي تتحدث عن احتمال انتقاله من ريال مدريد الإسباني إلى آرسنال الإنجليزي بالقول إن النادي الملكي 'منزلي'.

وقال بنزيمة من خلال استخدامه لصورة له بقميص ريال مدريد في غرفة الملابس على صفحته الشخصية على موقع تويتر 'لكل هؤلاء المهرجين الذين يريدون من جمهوري التفكير بأمور خيالية، هنا منزلي!'.

وسبق لمدرب آرسنال الفرنسي الآخر أرسين فينغر تجنب التعليق على أخبار وسائل الإعلام التي رشحت احتمال تعاقد النادي اللندني مع بنزيمة قبل إقفال باب الانتقالات الصيفية نهاية الشهر الحالي.

وغاب المهاجم الدولي الفرنسي البالغ من العمر 27 عاماً عن المباراة الأولى لريال مدريد في الدوري أمام سبورتينغ خيخون (0-0)، بسبب إصابة في فخذه حرمته أيضاً من المشاركة في معظم المباريات التحضيرية التي خاضها النادي الملكي قبيل انطلاق الموسم.

وعاد بنزيمة إلى التمارين أمس الاثنين ومن المتوقع أن يكون جاهزاً لمباراة السبت المقبل أمام ريال بيتيس على ملعب 'سانتياغو برنابيو'.

التعليقات