المهاجم اليساندرو ماتري ينتقل من ميلان إلى لاتسيو

انتقل المهاجم الدولي الإيطالي اليساندرو ماتري من آيه سي ميلان إلى لاتسيو على سبيل الإعارة بحسب ما أكد الأخير أمس الاثنين وقبل ساعات معدودة

المهاجم اليساندرو ماتري ينتقل من ميلان إلى لاتسيو

اللاعب اليساندرو ماتري (أ ف ب)

انتقل المهاجم الدولي الإيطالي اليساندرو ماتري من آيه سي ميلان إلى لاتسيو على سبيل الإعارة بحسب ما أكد الأخير أمس الاثنين وقبل ساعات معدودة على إقفال باب الانتقالات الصيفية.

وسيدافع ماتري عن ألوان الفريق الذي أسقطه في نهاية الموسم الماضي عندما سجل هدف فوز يوفنتوس على لاتسيو بعد التمديد (2-1) في نهائي مسابقة الكأس.

ولعب ماتري (31 عاماً) منذ كانون الثاني/يناير الماضي مع يوفنتوس على سبيل الإعارة من فريق بداياته ميلان الذي دافع عن ألوانه من 2002 حتى 2007 (تخللها إعارته لثلاثة فرق) قبل الرحيل إلى كالياري (2007-2011) ثم يوفنتوس (2011-2013).

وعاد ماتري الذي خاض 7 مباريات دولية مع المنتخب الإيطالي، إلى ميلان في آب/أغسطس 2013 لكن سرعان ما أعاره الفريق اللومباردي إلى فيورنتينا ثم جنوى وصولاً إلى يوفنتوس، الفريق الوحيد الذي أحرز معه الألقاب إذ توّج مع "السيدة العجوز" بلقب الدوري ثلاث مرات والكأس مرة واحدة وكأس السوبر مرتين ووصل معه الموسم الماضي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا قبل الخسارة أمام برشلونة الإسباني 1-3.

التعليقات