ألمانيا تنتزع الصدارة من بولندا بتصفيات اليورو

جرت الليلة مباراة الإياب بالمجموعة الرابعة بين منتخب ألمانيا ومنتخب بولندا على ملعب الأول "كومرزينك ارينا"، ضمن مباريات دور المجموعات

ألمانيا تنتزع الصدارة من بولندا بتصفيات اليورو

لاعبو المنتخب الألماني يحتفلون بأحد الأهداف (أ ف ب)

جرت الليلة مباراة الإياب بالمجموعة الرابعة بين منتخب ألمانيا ومنتخب بولندا على ملعب الأول 'كومرزينك ارينا'، ضمن مباريات دور المجموعات من التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأوروبية 'يورو 2016'.

وأسفرت المباراة عن فوز المنتخب الألماني بثلاثة أهداف مقابل هدف للمنتخب البولندي، مع العلم إلى أن مباراة الذهاب انتهت بفوز المنتخب البولندي بهدفين نظيفين.


وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهى بتقدم ألمانيا بهدفين مقابل هدف لبولندا، حيث افتتح اللاعب توماس مولر أهداف المباراة لصالح المنتخب الألماني في الدقيقة 12، تلاه زميله ماريو غوتزه بالهدف الثاني في الدقيقة 19، ثم قلصّ اللاعب روبرت ليفاندوفسكي الفارق بهدف منتخب بولندا اليتيم.

وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 82 عاد اللاعب ماريو غوتزه مجدداً ليضع بصمته بهدف ثالث لصالح المنتخب الألماني.

وبهذا الفوز يرفع المنتخب الألماني رصيده من النقاط إلى 16 وهو يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة، فيما يبقى برصيد المنتخب البولندي 14 نقطة وهو يحتل المركز الثاني.

التعليقات