زينيت سان بطرسبرغ يهزم فالنسيا بمعقله بثلاثية لهدفين

جرت الليلة مباراة ذهاب المجموعة الثامنة بين فريقي فالنسيا الإسباني وزينيت سان بطرسبرغ الروسي على ملعب الأول "ميستايا"، والتي أسفرت عن فوز الأخير بالنتيجة 3-2

زينيت سان بطرسبرغ يهزم فالنسيا بمعقله بثلاثية لهدفين

لاعبو زينيت سان بطرسبرغ يحتفلون بالفوز على فالنسيا (أ ف ب)

جرت الليلة مباراة ذهاب المجموعة الثامنة بين فريقي فالنسيا الإسباني وزينيت سان بطرسبرغ الروسي على ملعب الأول "ميستايا"، والتي أسفرت عن فوز الأخير بالنتيجة 3-2، ضمن افتتاحية مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان الشوط الأول من المباراة قد أسفر عن تقدم الفريق الروسي بهدفين نظيفين أحرزهما اللاعب هالك الذي افتتح باكورة الأهداف في الدقيقة التاسعة، ثم عاد وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 44.


وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 54 منح لاعب زينيت سان بطرسبرغ، أكسيل فيتسل، هدفاً لصالح فالنسيا بعد إحرازه بشباك مرماه، ثم في الدقيقة 73 أدرك اللاعب اندريه غوميز هدف التعادل للفريق الإسباني، إلا أن زينيت لم يرق له التعادل وحسم المباراة بهدف ثالث من توقيع لاعبه أكسيل فيتسل عوضاً عن الهدف الذاتي.

وبهذا الفوز يحصد زينيت سان بطرسبرغ النقاط الثلاث الأولى في رصيده، حيث سيستضيف بمباراته القادمة فريق جينت البلجيكي، فيما سيحل فالنسيا ضيفاً على ليون الفرنسي.

التعليقات