خسارة ثانية مدوّية لآرسنال في دوري أبطال أوروبا

جرت الليلة مباراة ذهاب المجموعة السادسة بين فريقي آرسنال الإنجليزي وأوليمبياكوس اليوناني على ملعب الأول "الإمارات"، والتي أسفرت عن فوز الأخير بثلاثية

خسارة ثانية مدوّية لآرسنال في دوري أبطال أوروبا

لاعب أوليمبياكوس ألفريد فينبوغاسون يحتفل بهدف الفوز (Gettyimages)

جرت الليلة مباراة ذهاب المجموعة السادسة بين فريقي آرسنال الإنجليزي وأوليمبياكوس اليوناني على ملعب الأول "الإمارات"، والتي أسفرت عن فوز الأخير بثلاثية مقابل هدفين للأول، ضمن مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وكان الشوط الأول من المباراة قد أسفر عن تقدم الفريق اليوناني بهدفين مقابل هدف لآرسنال، حيث كانت باكورة الأهداف من قبل أوليمبياكوس في الدقيقة 33 بواسطة لاعبه فيليبي باردو، ثم في الدقيقة 35 أدرك اللاعب ثيو والكوت هدف التعادل لصالح آرسنال، وفي الدقيقة 40 جاء الهدف الثاني لأوليمبياكوس من خطأ ارتكبه حارس آرسنال دافيد أوسبينا راميريز بعد تصديه لكرة تجاوزت خط المرمى.


وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 65 عاد آرسنال لفرض التعادل عن طريق لاعبه اليكسيس سانشيز، إلا أن الفرحة بالتعادل لم تكتمل بعدما تمكن اللاعب ألفريد فينبوغاسون من إحراز هدف الحسم والثالث لفريقه بعد مرور دقيقة واحدة فقط على هدف "المدفعجية".

وبهذا الفوز يحصد أوليمبياكوس نقاطه الثلاث الأولى بدور المجموعات وهو يحتل المركز الثاني، فيما يبقى رصيد آرسنال بدون نقاط وهو يقبع بالمركز الأخير بترتيب المجموعة السادسة.

التعليقات