راموس وبيل جاهزان لمواجهة أتلتيكو مدريد

أكد رافاييل بينيتيز مدرب ريال مدريد جاهزية الجناح غاريث بيل والمدافع سيرجيو راموس بدنياً للمشاركة أمام أتلتيكو مدريد في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم غداً الأحد

راموس وبيل جاهزان لمواجهة أتلتيكو مدريد

مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس (أ ف ب)

أكد رافاييل بينيتيز مدرب ريال مدريد جاهزية الجناح غاريث بيل والمدافع سيرجيو راموس بدنياً للمشاركة أمام أتلتيكو مدريد في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم غداً الأحد، لكنه استبعد لاعب الوسط جيمس رودريجيز للإصابة.

وتمثل قمة مدريد على الأرجح أقوى اختبار لبينيتيز منذ توليه قيادة الفريق قبل بداية الموسم الحالي بعد إقالة الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ورغم أن أتليتيكو الذي يقوده المدرب دييغو سيميوني لم يصل لقمة مستواه بعد إلا أنه يستطيع التسبب في مشاكل لمنافسه خاصة أنه سيحظى بدعم كبير على ملعبه.

ولعبت الخسارة الثقيلة 4-0 في استاد كالديرون أمام أتلتيكو في الموسم الماضي دوراً مؤثراً في قرار الاستغناء عن أنشيلوتي.

وقال بينيتيز في مؤتمر صحفي اليوم السبت "تعافى بيل وراموس بدنياً لكن امتلاك إيقاع اللعب اللازم أمر مختلف، شاهدتهما يتدربان جيداً وسنتخذ قرارنا غداً".

وأضاف "تحدثت مع غاريث وهو بخير، يأمل اللاعبين دائماً في المشاركة ويجب علينا دراسة الموقف".

وتابع مشيراً لرودريغيز "يشعر بآلام في نفس منطقة الإصابة الأخيرة، وفي مران الخميس عانى من مشاكل مجدداً لذا لن يشارك في المباراة".

واستهل بينيتيز مشواره مع ريال مدريد بخطى ثابتة لكن الفريق يعاني من الضغوط بعد التعادل السلبي أمام ضيفه ملقا في الجولة الماضية.

وكال المدرب المديح للبرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رفع رصيده إلى 323 هدفاً بالتساوي مع المهاجم السابق راؤول في صدارة قائمة هدافي النادي عبر العصور.

وقال بينيتيز "أرقامه القياسية موجودة أمام الجميع وستتحسن، قدمت له التهنئة وأتمنى أن يستمر في التسجيل ومن المهم أن يكون ضمن تاريخ النادي".

ويملك ريال مدريد 14 نقطة من ست مباريات متقدماً بنقطتين على أتلتيكو بينما يأتي فياريال في الصدارة وله 16 نقطة.

التعليقات