بايرن ميونخ يرغب بضم كارفاخال من ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية اليوم، الخميس، أن نادي بايرن ميونخ الألماني يرغب في التعاقد مع الظهير الإسباني داني كارفاخال

بايرن ميونخ يرغب بضم كارفاخال من ريال مدريد

اللاعب الإسباني داني كارفاخال (أ ف ب)

كشفت تقارير صحفية اليوم، الخميس، أن نادي بايرن ميونخ الألماني يرغب في التعاقد مع الظهير الإسباني داني كارفاخال الموسم المقبل.

وقالت صحيفة "أ س" الإسبانية "البرازيلي رافينيا هو الظهير الأيمن الأساسي للبطل الألماني ولكنه بلغ الـ30 من العمر وينتهي تعاقده الموسم القادم ولهذا يسعى مسؤولو بايرن لتدعيم هذا المركز بلاعب شاب ويتمتع بخبرة دولية، كارفاخال هو اختيارهم".

ويصارع كارفاخال (23 عاماً) هذا الموسم مع البرازيلي دانيلو على الفوز بمكان في التشكيلة الأساسية لريال مدريد، وهو الصراع الذي بات محسوماً لصالح البرازيلي.

وشارك اللاعب الدولي الإسباني في الدوري الألماني عام 2012 عندما انضم لصفوف باير ليفركوزن ولكن بعد انتهاء ذلك الموسم ونظراً للمستوى الفني المتميز الذي قدمه استغل ريال مدريد بنداً في التعاقد وقام بإعادة شرائه من جديد ومن ثم استعاده مرة أخرى.

وأضافت الصحيفة الإسبانية "ريال مدريد لا ينظر في أمر الاستغناء عنه وعلى أي حال فإنه لن يسمح بانتقاله مقابل مبلغ يقل عن 30 مليون يورو (32 مليون و800 ألف دولار)".

وتابعت "أ س" "كارفاخال لم يفكر أبداً في الرحيل عن ريال مدريد، خسارته فرصة المشاركة بشكل أساسي منذ وصول دانيلو واهتمام البايرن قد يجعله يعدل عن موقفه".

التعليقات