الإصابات تلاحق المنتخب الجزائري قبل مواجهة تنزانيا

عكرت الإصابات صفو أجواء تحضيرات المنتخب الجزائري لكرة القدم استعداداً لملاقاة تنزانيا يومي 14 و17 تشرين

الإصابات تلاحق المنتخب الجزائري قبل مواجهة تنزانيا

لاعبو المنتخب الجزائري (أ ف ب)

عكرت الإصابات صفو أجواء تحضيرات المنتخب الجزائري لكرة القدم استعداداً لملاقاة تنزانيا يومي 14 و17 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي، ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا.

فبعد استبعاد الهداف العربي، هلال سليماني، مهاجم نادي دينامو زغرب الكرواتي من القائمة للإصابة، توالت الأخبار السيئة على الفرنسي كريستيان جوركيف المدير الفني الذي لا زال الغموض يكتنف مستقبله مع "محاربي الصحراء".

وتم الإعلان أمس، الاثنين، عن غياب سفيان فيغولي نجم نادي فالنسيا الإسباني عن مباراتي الذهاب والإياب أمام تنزانيا بداعي الإصابة، وللسبب ذاته يغيب ياسين براهيمي عن مواجهة الذهاب بحسب ما ذكره الاتحاد الجزائري الثلاثاء في موقعه على الإنترنت، على أن يواصل اللاعب العلاج مع فريقه بورتو البرتغالي.

وفي اليوم نفسه، حصل رياض بودبوز لاعب وسط مونبولييه الفرنسي على تصريح لمغادرة المعسكر الإعدادي الذي يجريه "الخضر" بالعاصمة الجزائرية والعودة إلى فرنسا للعلاج من إصابة لحقت به مع فريقه على أن يعود مجدداً إلى الجزائر السبت المقبل أملاً في شفائه قبل مباراة العودة.

كما لن يشارك جمال مصباح مدافع نادي سامبدوريا الإيطالي في المباراة الأولى غير أنه سيرافق زملائه إلى دار السلام عاصمة تنزانيا، ولم يتسن حتى الآن لجوركيف التأكد من إمكانية إشراك لاعب وسط نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، نبيل بن طالب، ومدافع نادي رامس الفرنسي، عيسى ماندي، لعدم جاهزيتهما التامة بعد عودتهما من الإصابة.

وفي ظل هذه الظروف الصعبة، يأمل جوركيف في إيجاد التوليفة المناسبة التي تمكنه من تجاوز تنزانيا وقيادة "الخضر" إلى دور المجموعات، ومن ثم يحق له المغادرة من أوسع الأبواب إذا ما أصر على قرار الرحيل.

التعليقات