مباراة ودية بين إنتر ميلان وباريس سان جيرمان

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم، الثلاثاء، استضافة بلاده مباراة ودية بين باريس سان جيرمان الفرنسي

مباراة ودية بين إنتر ميلان وباريس سان جيرمان

لاعبو إنتر ميلان (أ ف ب)

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم، الثلاثاء، استضافة بلاده مباراة ودية بين باريس سان جيرمان الفرنسي وإنتر ميلان الإيطالي في 30 كانون الأول/ديسمبر المقبل في الدوحة.

وقال الأمين العام للاتحاد القطري، منصور الانصاري، في مؤتمر صحافي أن "المباراة ستقام بنادي السد، وستكون هناك استعدادات على أعلى مستوى كما اعتادت الدوحة في مثل هذه التظاهرات الرياضية العالمية".

وأضاف "نعمل في المرحلة القادمة على وضع كافة الترتيبات بتذاكر المباراة والنقل التلفزيوني، وسيكون هناك مؤتمر صحافي آخر للكشف عن كافة هذه التفاصيل".

وتأتي المباراة الودية بين باريس سان جيرمان والإنتر على هامش المعسكر التدريبي الذي سيقيمه كل فريق في الدوحة في فترة التوقف الشتوية في نهاية كانون الأول/ديسمبر المقبل.

وأوضح الانصاري أن المباراة ستكون بروفة جيدة للاستحقاقات الهامة التي تستضيفها قطر في الفترة المقبلة وعلى رأسها نهائيات كأس آسيا تحت 23 سنة من 12 إلى 30 كانون الثاني/يناير القادم.

من جانبه، أكد نائب المدير العام لنادي باريس سان جيرمان، فريدريك لونغيبيه، إنها ليست المرة الأولى التي يحضر فيها سان جيرمان إلى الدوحة "سبق أن خضنا مباراة ودية مع ريال مدريد الإسباني عام 2014".

وأضاف "ننتظر بفارغ الصبر عودتنا إلى الدوحة مرة أخرى لإقامة معسكر تدريبي وخوض مباراة ودية جديدة"، مشيراً إلى "أننا عندما نحضر إلى قطر نشعر أننا في بلدنا الأصلي منذ انتقال ملكيه باريس سان جيرمان إلى قطر، حيث لمسنا النجاح الكبير للفريق، نحن نمثل حضوراً كبيراً في فرنسا وأوروبا".

وأبرز أن الجميع يعمل على الارتقاء بمستوى باريس سان جيرمان إلى مستوى عالمي، واللعب مع إنتر ميلان فرصة لإعداداً الفريق للقسم الثاني من الدوري والاستحقاقات التي تنتظر الفريق.

وأوضح أن بعثة سان جيرمان سوف تصل إلى الدوحة في 27 كانون الأول/ديسمبر.

وقال مدير الاتصال الاستراتيجي لنادي انتر ميلان، جيمس وايت، إن "المباراة الودية مع باريس سان جيرمان ستكون تجربة جيدة وإيجابية ومفيدة خاصة أن قطر تمتلك إمكانيات رائعة من ملاعب تدريب وملاعب مباريات وحضور جماهيري كبير متوقع لمثل هذه المباريات الودية العالمية.

وأضاف "نشعر بالسعادة أيضاً لإقامة معسكر تدريبي بالدوحة خلال كانون الأول/ديسمبر القادم، وسعداء أيضاً للمشاركة في البطولة الودية الدولية للناشئين بالدوحة في شباط/فبراير القادم".

يذكر أن باريس سان جيرمان اعتاد على القيام بمعسكرات تدريبية في الدوحة في فترة التوقف الشتوية باستثناء العام الماضي حيث عسكر في مدينة مراكش المغربية والتقى ودياً مع إنتر ميلان بالذات وفاز عليه بهدف وحيد سجله لاعب الوسط الدولي يوهان كاباي المنتقل هذا الموسم إلى صفوف كريستال بالاس الإنجليزي.

التعليقات