بيكهام: رونالدو سينهي مسيرته بصفوف مانشستر يونايتد

أعرب نجم المنتخب الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام، أمس السبت عن اعتقاده بأن الهداف البرتغالي الدولي، كريستيانو رونالدو

بيكهام: رونالدو سينهي مسيرته بصفوف مانشستر يونايتد

النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام (أ ف ب)

أعرب نجم المنتخب الإنجليزي السابق، ديفيد بيكهام، أمس السبت عن اعتقاده بأن الهداف البرتغالي الدولي، كريستيانو رونالدو، سيعود مجدداً إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل أن ينهي مسيرته الرياضية.

وحقق رونالدو العديد من البطولات مع يونايتد، قبل أن يرحل عن قلعة أولد ترافورد للانضمام إلى صفوف ريال مدريد عام 2009.

وأصبح رونالدو خلال الفترة التي قضاها بالعاصمة الإسبانية معشوق جماهير النادي الملكي، لاسيما بعدما بات الهداف التاريخي للفريق عقب تحطيمه الرقم القياسي السابق المسجل باسم راؤول غونزاليس نجم الفريق الإسباني السابق في تشرين أول/أكتوبر الماضي.

ورغم ذلك، فقد ازدادت حدة التكهنات التي أشارت إلى عدم رضا النجم البرتغالي عن الدور الذي يلعبه مع الريال تحت قيادة مدرب الفريق، رافاييل بينيتيز، مما دفع للحديث عن إمكانية عودته إلى مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الحالي.

ويرى بيكهام، الذي دافع عن ألوان الفريقين، أن رونالدو ما زال يشعر بالسعادة مع الريال، ولكنه لا يساوره أدنى شك في عودة أفضل لاعب في العالم خلال العامين الماضيين إلى يونايتد مرة أخرى.

وصرح بيكهام للصحفيين في مؤتمر صحفي عقد أمس عقب مباراة خيرية بمدينة مانشستر الإنجليزية "لقد قلت دائماً أن رونالدو هو معشوق الجماهير هنا".

وأضاف قائد منتخب إنجلترا الأسبق "أن كريستيانو ليس مجرد موهبة عظيمة فقط، ولكنه أيضاً لاعب مجتهد، والجمهور يقدر ذلك بالتأكيد".

وأوضح بيكهام "لقد واجه رونالدو بعض الانتقادات في بداية لعبه ليونايتد، ليس من قبل جماهير الفريق، وذلك بسبب الأسلوب الخاص والفريد الذي يلعب به ".

وتابع بيكهام "أن رونالدو قضى وقتاً طويلاً مع يونايتد وكان ناجحاً للغاية، وبعد ذلك انتقل إلى الريال، إنه أحد أكبر الأندية في العالم أيضاً، وأعتقد أنه يستمتع بوقته هناك".

واختتم النجم الإنجليزي السابق حديثه قائلاً "ولكن لا أحد يعلم ماذا سيحدث في المستقبل".

التعليقات