داعش تهدد مهرجان المصارعة "WWE" في أميركا

كشف مكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI"، عن وجود تهديد إرهابي من قبل تنظيم الدولة الإسلامية (داعش)، لحدث WWE

داعش تهدد مهرجان المصارعة

كشف مكتب التحقيقات الفيدرالي "FBI"، عن وجود تهديد إرهابي من قبل تنظيم الدولة الإسلامية (داعش)، لحدث WWE، والذي سيُجرى في أتلانتا، فجر الاثنين، ضمن مهرجان سيرفايفر سيريس للمصارعة، ولكن مع عدم وجود معلومات موثوقة.

وفي المقابل، أعلن المقيمون على الحدث واتحاد المصارعة، أن المهرجان سيجري بمواكبة وحراسة أمنية كبيرة، ولن يعمد إلى تأجيله رغم هذه الأخبار غير المؤكدة حتى هذه اللحظة، وهذا الأمر كانت قد كشفت عنه مجموعة القراصنة "أنونيموس" في وقت سابق.

بدوره قال بريت جونسون، ضابط مسؤول في المكتب الميداني في مدينة أتلانتا، ضمن مكتب التحقيقات الاتحادي في بيان "على الرغم من أننا نأخذ كل التهديدات على محمل الجد، ليس لدينا معلومات مؤكدة أو ذات مصداقية كبيرة، لهجوم محتمل في هذا الوقت".

وأضاف البيان "لقد وردتنا بعض الإخطارات حول هذا الموضوع، ونحن نواصل العمل بشكل كبير ومكثف، مع كافة الأجهزة المعنية في تنفيذ القانون، وكذلك الشركاء في القطاع الخاص، من أجل الحفاظ على مجتمعنا آمناً من أي عمل إرهابي محتمل".

وبذلك تنضم رياضة المصارعة إلى سلسلة الرياضات التي تم تهديدها في السابق، على غرار أحداث فرنسا، حين سقط 129 ضحية وعشرات الجرحى في هجمات ضربت العاصمة باريس الأسبوع الماضي، وتم إلغاء عدة مباريات في كرة القدم، بعد ذلك تحسباً لأي تهديد إرهابي قد يحدث بعد ذلك. 

التعليقات