ميسي ضمن التشكيلة الأساسية لمواجهة روما

سيخوض النجم الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مباراته الأولى في التشكيلة الأساسية في نحو شهرين عندما يضع برشلونة

ميسي ضمن التشكيلة الأساسية لمواجهة روما

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (أ ف ب)

سيخوض النجم الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، مباراته الأولى في التشكيلة الأساسية في نحو شهرين عندما يضع برشلونة الفائز لتوه 4-0 على ريال مدريد، تركيزه على حسم التأهل في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حين يستضيف روما في استاد "كامب نو" غداً، الثلاثاء.

وسيكون التعادل كافياً لبرشلونة الفائز بالثلاثية الموسم الماضي والمتقدم بخمس نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، ليتأهل لدور الـ16 للموسم 12 على التوالي، كما أصبح ميسي جاهزاً للعودة للتشكيلة الأساسية بعد مشاركته كبديل ضد ريال مدريد أول أمس، السبت.

وغاب ميسي للإصابة منذ نهاية أيلول/سبتمبر لكن برشلونة تأقلم جيداً على غياب هدافه في ظل تألق ثنائي الهجوم نيمار ولويس سواريز.

وسجل سواريز هدفين وأضاف نيمار هدفاً آخر في اكتساح ريال ليرفعا رصيدهما إلى 19 هدفاً في سبع مباريات.

وقال لاعب الوسط، ايفان راكيتيتش، العائد من إصابة في ربلة الساق للصحفيين "كان أداء رائعاً، نستطيع الاستمتاع به الآن لكن أمامنا بعض المباريات الصعبة بداية من لقاء روما".

وأضاف "ميسي لاعب مهم للغاية ونحمد الله على عودته للعب معنا، إصابته كانت أكثر خطورة من إصابتي واحتاج إلى وقت أطول للتعافي لكننا نعرف جميعاً مدى أهميته للفريق".

وتعادل روما 1-1 مع برشلونة في العاصمة الإيطالية في أيلول/سبتمبر.

ومنح سواريز التقدم لبرشلونة لكن أليساندرو فلورينزي سجل هدفاً غير عادي من مكان مستحيل تقريباً من على بعد 50 متراً من المرمى ليدرك التعادل.

واكتفى روما الذي يحتل المركز الثاني في المجموعة متقدماً بنقطة واحدة على باير ليفركوزن وبنقطتين على باتي بوريسوف، بالتعادل 2-2 مع بولونيا وسط أمطار غزيرة السبت ويقبع في المركز الرابع في دوري الدرجة الأولى الايطالي.

وقال الظهير مايكون للصحفيين "قاتلنا وحاولنا أن نلعب بأسلوبنا رغم الطقس وأهم شيء هو أننا حصلنا على نقطة".

وأضاف "ستكون مباراة من نوع مختلف الثلاثاء ويجب أن نرفع مستوانا".

التعليقات