ريال مدريد يسعى لإغراء نيمار وضمه من برشلونة

كشفت تقارير صحفية صادرة من الأراضي الإسبانية، أنرئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يسعى بقوة للحصول

ريال مدريد يسعى لإغراء نيمار وضمه من برشلونة

اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا (أ ف ب)

كشفت تقارير صحفية صادرة من الأراضي الإسبانية، أنرئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يسعى بقوة للحصول على خدمات نيمار دا سيلفا، نجم فريق برشلونة لكرة القدم.

ووفقاً لما ذكره الصحفي خافيير ماتالاناس في برنامج "استوديو استاديو" على القناة الإسبانية الأولى، فإن بيريز وضع استراتيجية لضم نيمار خلال الأشهر المقبلة، وذلك بتقديم عرض ضخم للنجم البرازيلي.

وأضاف الصحفي الإسباني أن فلورنتينو بيريز ينوي بتقديم راتب سنوي قد يصل الى 20 مليون يورو للنجم البرازيلي، ولا يزال نيمار في محادثات لتمديد عقده مع برشلونة، وحسب الصحف المقربة من البلوغرانا فإن قادة البارسا يرغبون في تقديم 15 مليون يورو سنوياً في عقد نيمار الجديد.

وكان ريال مدريد من قبل قد حاول ضم نيمار، الذي تواجد مع النادي الملكي لفترة امتدت لنحو أسبوعين عندما كان طفلاً، ولكن آنذاك لم يتوصل ريال مدريد لاتفاق مع والد البرازيلي.

وبعدها وتحديداً في عام 2011، أرسل ريال مدريد طبيباً إلى البرازيل ليجري فحوصات لنيمار من أجل ضمه، ولكن قرر ريال مدريد التخلي عن الصفقة بسبب المشاكل الضريبية التي كانت ستسببها.

وانضم نيمار إلى برشلونة في عام 2013 وهي صفقة أثارت جدلاً كبيراً بسبب قيمتها، إذ أن بعض وسائل الإعلام تشير إلى أن تكلفتها ستصل بين 140 و 160 مليون يورو، حيث سيكون برشلونة مجبراً على دفع قيمة الضرائب.

التعليقات