ريال مدريد ورايو فاليكانو: دزينة أهداف وطرد لاعبين!

جرت مساء اليوم، الأحد، مباراة الذهاب بين فريقي ريال مدريد ورايو فاليكانو على ملعب الأول "سانتياغو برنابيو"

ريال مدريد ورايو فاليكانو: دزينة أهداف وطرد لاعبين!

لاعبو ريال مدريد يحتفلون بأحد الأهداف (أ ف ب)

جرت مساء اليوم، الأحد، مباراة الذهاب بين فريقي ريال مدريد ورايو فاليكانو على ملعب الأول "سانتياغو برنابيو"، والتي أسفرت عن فوز عريض للأول بعشرة أهداف مقابل هدفين للأخير، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم الفريق الملكي برباعية مقابل هدفين لرايو فاليكانو، حيث كانت افتتاحية الأهداف من قبل أصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة بواسطة اللاعب دانيلو لويز دا سيلفا، ثم في الدقيقة العاشرة أدرك اللاعب أنطونيو امايا هدف التعادل لصالح رايو فاليكانو، تلاه زميله خوزابيد سانشيز رويز بالهدف الثاني في الدقيقة 12، وفي الدقيقة 25 أدرك اللاعب غاريث بيل هدف التعادل لصالح ريال مدريد، وفي الدقيقة 30 سجلّ اللاعب كريستيانو رونالدو الهدف الثالث من ضربة جزاء.


وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 41 أحرز اللاعب غاريث بيل مجدداً الهدف الرابع للفريق الملكي، ثم اللاعب كريم بنزيمة بالهدف الخامس في الدقيقة 48، بعدها عاد كريستيانو رونالدو لإحراز الهدف السادس في الدقيقة 53، ثم اللاعب غاريث بيل بالهدفين السابع والثامن في الدقائق 61 و70 على الترتيب، وكانت اختتامية الأهداف لصالح كريم بنزيمة الذي أحرز الهدفين التاسع والعاشر في الدقائق 79 و90.

وشهدت المباراة طرد لاعبين من فريق رايو فاليكانو بالبطاقة الحمراء، حيث كانت الأولى للاعب روبرتو رامون تريغيرو في الدقيقة 14، ثم زميله خوسي راوول بايينا في الدقيقة 28.

وبهذا الفوز، يرفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 33 نقطة وهو يحتل المركز الثالث بترتيب لائحة الدوري، فيما يبقى برصيد رايو فاليكانو 14 نقطة وهو يحتل المركز الثامن عشر.

التعليقات