أنشيلوتي ينوي جلب 3 لاعبين من ريال مدريد!

كشفت تقارير صحفية أن المدرب السابق لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، يخطط من الآن للموسم المقبل مع بايرن ميونيخ

أنشيلوتي ينوي جلب 3 لاعبين من ريال مدريد!

المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي (أ ف ب)

كشفت تقارير صحفية أن المدرب السابق لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، يخطط من الآن للموسم المقبل مع بايرن ميونيخ، متصدر الدوري الألماني، حيث أن الإيطالي سيخلف بيب غوارديولا على مقاعد بدلاء ملعب "آليانز ارينا".

ووفقا لما ذكرته صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن كارلو انشيلوتي وضع قائمة من اللاعبين الذين يريدهم في مشروعه مع البايرن، ويتواجد فيها 3 لاعبين من ريال مدريد.

ويسعى كارلو أنشيلوتي لضم 3 من لاعبيه السابقين في النادي الملكي، ويتعلق الأمر بلاعبي خط الوسط توني كروس ولوكا مودريتش بالإضافة الى المهاجم غاريث بيل.

ويوجد احتمال لعودة توني كروس إلى ناديه السابق، خصوصاً أن الدولي الألماني لديه مشاكل مع مدربه الحالي رافاييل بينيتيز وخرجت أنباء في الأسابيع الأخيرة تؤكد رغبته في الرحيل.

ومن جانب آخر، أشارت الصحيفة الإيطالية أن أنشيلوتي وضع أسماء آخرين يريدهم في البايرن، ولعل أبرزهم هو غونزالو هيغوين مهاجم نابولي الإيطالي، حيث يرى فيه خليفة روبرت ليفاندوفسكي في حالة رحيل البولندي إلى ريال مدريد.

كما وهنالك أسماء أخرى مهتم بها أنشيلوتي، مثل مواطنه ماركي فيراتي، لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى لورينزو إينسيني جناح نابولي وباولو ديبالا مهاجم يوفنتوس، حامل لقب الدوري الإيطالي.

التعليقات